ليفربول مهدد بفقدان محمد صلاح 5 مباريات

ليفربول مهدد بفقدان محمد صلاح 5 مباريات

أصابت أنباء إصابة النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، محبيه وعشاق الريدز تحديداً بالصدمة، خاصة وأن الفريق يعول عليه كثيراً في منافسات الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

 

ويعد الفرعون المصري من الركائز الأساسية للفريق الإنجليزي، الذي يسعي بقوة لحصد المزيد من البطولات بعدما قادهم صلاح للتتويج بالدوري الإنجليزي الموسم الماضي بعد غياب لسنوات طويلة، كما ساهم في تتويج فريقه بدوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي الموسم قبل الماضي.

ويخشي المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، من فقدان نجم الفريق 5 مباريات، بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا، خاصة وأنه لا يعلم المدة التي سيحتاجها اللاعب للتعافي من الفيروس المستجد، بالإضافة للفترة التي من الممكن أن يقضيها في العزل الصحي حال عودته لإنجلترا في ظل إصابته.

ويستعد الريدز للكثير من المواجهات الصعبة التي تنتظره في الفترة المقبلة عقب استئناف البطولات بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، حيث سيصطدم ب” ليستر سيتي- أتالانتا – برايتون – أياكس – ولفرهامبنتون”.

والجدير بالذكر أن اتحاد الكرة المصري قد أعلن عن إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا وغيابه رسمياً عن مواجهتي توجو والمقرر إقامتهما يومي 12و17 نوفمبر الجاري، في إطار منافسات دور المجموعات بتصفيات كأس الأمم الأفريقية.

إقرأ أيضاً

ما لا تعرفة عن نشاط مهاجم ليفربول محمد صلاح الخيري لمساعدة أهل قريته الفقراء

إغلاق