(ليست كورونا) – رونالدو يتعرض لكارثة جديدة في ماديرا

(ليست كورونا) – رونالدو يتعرض لكارثة جديدة في ماديرا

كشفت تقارير صحفية إيطالية واسبانية، أن أسطورة الكرة البرتغالية، كريستيانو رونالدو ومهاجم يوفنتوس، يمر بفترة صعبة، وخاصةً بعد الأزمة الصحية التي تعرضت لها والدته خلال الأسبوع الماضي، بالإضافة إلى انتشار فيروس كورونا في إيطاليا.

 

وبحسب ما أعلنت صحيفة ماركا خلال الأيام الماضية، أن رونالدو قد عاد إلى منطقة ماديرا بالبرتغال، حرصاً على سلامته من فيروس كورونا الذي ينتشر في إيطاليا بشكل متسارع، لدرجة أن زميله في يوفنتوس، دانيلي روجاني، أعلن عن إصابته بذلك الوباء.

وكشفت الصحيفة الإسبانية، أن المركز الأوروبي للزلازل أعلن عن هزة أرضية ضربت ساحل مدينة ماديرا في البرتغال صباح اليوم، أي على بُعد 49 كيلو من مقر إقامة كريستيانو رونالدو في فونشال.

وأكدت الصحيفة الإسبانية المقربة من نادي ريال مدريد، أن المركز قد نشر المزيد من التفاصيل مؤخراً عن الهزة الأرضية التي بلغت قوتها 3.8 على سلم ريختر، وعلى عمق ثمانية عشر كيلو متراً، علماً أن السكان على ساحل ماديرا شعروا بها.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن الدون سيستمر في مدينة فونشال لمدة 15 يوماً على الأقل قبل أن يتم استئناف الدوري الإيطالي في بداية أبريل المقبل، إن لم يتواصل انتشار فيروس كورونا بالبلاد.

والجدير بالذكر أن مهاجم يوفنتوس يعيش في جزيرة ماديرا والتي يرتاح فيها ويستمتع بهواءها الجميل بالرغم من طبيعة هذه الجزيرة الزلزالية.

إغلاق