ليستر يخشى مفاجآت رين في دوري المؤتمر الأوروبي

ليستر يخشى مفاجآت رين في دوري المؤتمر الأوروبي

يستضيف فريق رين الفرنسي، نظيره فريق ليستر سيتي الإنجليزي، في إطار جولة الإياب من منافسات دور ال16، من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، اليوم الخميس، في تمام الساعة الثامنة إلا الربع مساء، بتوقيت القاهرة، على ستاد روازون بارك، معقل الفريق الفرنسي.

 

وانتهى لقاء الذهاب بين الفريقين، بفوز الذئاب الإنجليزية، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم يوم الخميس الماضي، على ملعب كينج باور، حيث أحرز مارك ألبريتون هدف التقدم لصالح أصحاب الأرض عند الدقيقة ال30، ثم أضاف زميله النيجيري، كليتشي ايهانتشو، الهدف الثاني قبل نهاية المباراة، عند الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع بشوط اللقاء الثاني، لتنتهي المباراة بتلك النتيجة.

يذكر أن رين كان قد وصل لهذا الدور عقب احتلاله صدارة المجموعة السابعة، برصيد، والتي ضمت كلا من، فيتيسه أرنهيم الهولندي، وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي، ومورا السلوفيني.

بينما على الجانب الآخر، وصل فريق ليستر سيتي إلى الدور الحالي من البطولة، عقب إحتلاله المركز الثالث في مجموعته ببطولة الدوري الأوروبي، ليخوض بعدها منافسات بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، ويفوز على فريق ريندرز الدنماركي، بنتيجة 7 أهداف مقابل هدفين، في الدور السابق من البطولة.

أقرأ أيضًا
تفاصيل مفاوضات الأهلي مع بن شرقي

إغلاق