ليستر سيتي يتعادل مع سبورتينج براجا ويؤجل تأهله مؤقتاً

ليستر سيتي يتعادل مع سبورتينج براجا ويؤجل تأهله مؤقتاً

تعادل فريقي ليستر سيتي الإنجليزي مع نظيره فريق سبورتينج براجا البرتغالي تعادلاً إيجابياً بنتيجة 3/3. وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي.

 

أحداث اللقاء

وشهد ملعب بلدية دى براجا مباراة مثيرة وقوية بين الفريقين ،حيث لم يسمح فريق للآخر بخطف الثلاث نقاط.

بدأ اللقاء بداية قوية وافتتح أصحاب الأرض التسجيل فى الدقيقة الرابعة بالهدف الاول للاعب المصراتي. ليرد الضيوف سريعاً بهدف التعادل فى الدقيقة 9 لبارنيس وبعد خمس دقائق فقط من استقبالهم للهدف. ليعود أصحاب الأرض للتقدم من جديد وإحراز هدفهم الثاني فى الدقيقة 24 لفيرنانديش. ولم يستطع ليستر سيتي التعادل مرة أخرى لينتهي نصف اللقاء الأول بتقدم براجا على ليستر بهدفين مقابل هدف.

وفى الشوط الثاني ، إستمرت الندية والإثارة بين الفريقين وتأخر تعادل ليستر طويلا. وفى الدقيقة 78 أحرز لوك توماس هدف التعادل لليستر سيتي لتعود المباراة إلى نقطة البداية من جديد. ولكن براجا لم يستسلم واستطاع إحراز هدف التقدم من جديد فى الدقيقة 90 للاعب فرانسيرجو. ليعود ليستر بخطف نقطة من المباراة بإحراز التعادل فى الدقيقة 95 لفاردى.

لتنتهي المباراة المثيرة والشيقة بالتعادل الإيجابي بين براجا البرتغالي وليستر سيتي الإنجليزي بثلاثة أهداف لكل فريق. وبهذه النتيجة تأجل تأهل ليستر سيتي إلى الأدوار المقبلة من بطولة الدوري الأوروبي.

ومازال ليستر سيتي على رأس المجموعة برصيد 10 نقاط ، ويأتى براجا فى الوصافة برصيد 7 نقاط. بينما يحتل أيك أثينا اليوناني المركز الثالث برصيد 3 نقاط وزوريا الأوكراني رابعاً برصيد 3 نقاط.

إقرأ أيضًا:

رابط بث مباشر مشاهدة مباراة توتنهام ولودوجوريتس رازجراد الدوري الأوروبي

إغلاق