لوكاكو عن خسارة لقب الدوري الأوروبي: إنتر ميلان لم يمت

لوكاكو عن خسارة لقب الدوري الأوروبي: إنتر ميلان لم يمت

تحدث البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان، عن خسارة الأفاعي للقب الدوري الأوروبي للموسم الحالي، عليك إشبيلية الإسباني، للمرة الأولى منذ اللقاء.

 

ويمر لوكاكو في الوقت الحالي، بفترة صعبة خاصةً بعدما تسبب في إحراز هدف إشبيلية الثالث الذي منح لقب الدوري الأوروبي للفريق الإسباني.

وقال لاعب منتخب بلجيكا، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” “في بداية الأمر، أود أن أقول شكرا لكم، على كل ما فعلتوه لي ولعائلتي”.

وتابع حديثه عبر بيانه في تويتر : “العام الحالي، استطعنا كفريق العمل معا، وتطورنا كثيرًا، أيضا وكان شرفا لي أن أمثل ناديًا أحببته، منذ الطفولة”.

وواصل حديثه: “بالطبع، ما حدث في لقاء النهائي، آثار عضبي، إلا أنني سأقاتل، هذه التجربة ستجعلني أقوى من قبل، ولكن هناك حقيقة واحدة مؤكدة، وهو أن إنتر ميلان لم يمت، وهذه المرحلة ستجعلنا أفضل كفريق”.

واختتم مهاجم إنتر ميلان حديثه: “إنتر ميلان متحد، ونسير في الطريق الصحيح، أود شكر الجماهير على تشجيعهم ومساندتهم خارج وداخل البلاد، أحبكم يا أصدقاء، وأقدر الرسائل التي تلقيتها، سنعود، يحيا إنتر ميلان”

وقد خسر إنتر ميلان لقب الدوري الأوروبي بعدما سبق وصعد من دور نصف النهائي للبطولة عقب فوزه على شاختار الأوكراني، بخماسية مقابل لا شيء، قبل أن يفقد لقب البطولة بالخسارة أمام نظيره إشبيلية بثلاثية مقابل هدفين في الجمعة الماضية.

إقرأ أيضاً

نتيجة وملخص مباراة إنتر ميلان وإشبيلية نهائي الدوري الأوروبي

إغلاق