لامبارد يرغب في خطف جوهرة البرسا خلال الميركاتو الصيفي

لامبارد يرغب في خطف جوهرة البرسا خلال الميركاتو الصيفي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، إن إدارة نادي تشيلسي تبحث عن تدعيم الصفوف من أجل خطف أكثر من لاعب في الميركاتو الصيفي المقبل، وبالرغم من توقف الدوريات الأوروبية المهمة بسبب انتشار فيروس كورونا.

 

وقالت صحيفة ميرو البريطانية، أن الفريق اللندني، هو واحد من أكثر الاندية التي تنتظر سوق الانتقالات الصيفية لإحداث ثورة في تشكيلة الفريق بعد رفع الحظر الذي كان موضوعاً عليه في سوق الانتقالات من قبل الاتحاد الأوروبي.

وأكدت الصحيفة البريطانية خلال تقريرها، أن إدارة تشيلسي ترغب تدعيم صفوف الفريق بعناصر جيدة من أجل في مواصلة عملها الجاد مع المدرب الإنجليزي وأسطورة النادي فرانك لامبارد في تطوير المواهب الشابة.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن إدارة كشفت عن اسم من ضمن الأسماء التي ترغب في ضمها خلال الفترة المقبلة، وهو اللاعب عثمان ديمبلي جناح ومهاجم فريق برشلونة.

وقالت الصحيفة المقربة من النادي الإنجليزي، أن لامبارد مُعجب كثيراً بنجم بوروسيا دورتموند السابق والذي عانت مسيرته كثيراً في كاتالونيا بسبب الإصابات العضلية المتكررة، ولكن يُمكن للنادي اللندني إعادة إحياء مسيرته حسب اعتقاد لامبارد.

والجدير بالذكر أن، تشيلسي سيقوم بتقديم عرض بقيمة 80 مليون يورو لإقناع البارسا بالتخلي عن النجم الفرنسي الدولي في نهاية الموسم.

إقرأ أيضاً

رسميًا: مواجهة بايرن ميونخ وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا بدون جمهور

إغلاق