لاعب تشيلسي يسرد كواليس إصابته بفيروس كورونا وشفائه منه

لاعب تشيلسي يسرد كواليس إصابته بفيروس كورونا وشفائه منه

حرص اللاعب “كالوم هودسون أودوي” جناح نادي تشيلسي، علي سرد تفاصيل إصابته بفيروس كورونا المستجد، وشفائه من ذلك الوباء، فهو يعد أول لاعب في الدوري الإنجليزي، يتم إصابته بفيروس كورونا، ويتسبب فس توقف النشاط الرياضي قبل إنتشار الوباء بشدة مؤخراً.

 

وقال أودوي في تصريحات خاصة له للموقع الرسمي لنادي تشيلسي، بأن قبل 3 أسابيع، لم تظهر عليه أعراض الإصابة بقوة في البداية، وتابع : عانيت من إرتفاع في درجة الحرارة، وكنت أفكر بأن الأمر غير معتاد، وفي اليوم التالي، كنت بحالة طبيعية، ولكن من الواضح أن الأمر لم يكن كذلك، فلم أكن علي علم أن هذه هي أعراض الفيروس، وأن الأمر بمثل هذا السوء.

وأكد لاعب تشيلسي، بأنه في الوقت الحالي يشعر بحالة جيدة، و التعافي التام من فيروس كورونا، وهذا ما أعلنه نادي تشيلسي في بيان رسمي.

وأشار أودوي، بأن الجميع أظهر له الدعم الكامل بعد إصابته، بالإضافة إلي مساندة النادي له بقوة، والآن هو علي ما يرام.

و أبدي أودوي رأيه في عودة النشاط الرياضي، قائلاً يجب أن تعود أجواء كرة القدم، بعد التأكد من سلامة الجميع، متابعاً علي الرغم من اليأس الذي أشعر به من عودة كرة القدم عن قريب، إلا انني أتمني أن تعود بعد التأكد من أن تكون كافة الأوضاع آمنة تماماً من ذلك الوباء، فلا بد أن نكون بأمان أولاً.

و أختتم لاعب تشيلسي حديثه مُحذراً.. علي الجميع توخي الحذر الشديد، فلم أكن علي أعلم أن الوباء سيكون منتشراً وصعباً كذلك، و أتمني أن نتلاشي الفيروس قريباً، وأن تعود الأجواء طبيعية كما كانت من قبل.

إقرأ أيضاً

يوسف بلايلي يطالب أهلي جدة السعودي بفسخ التعاقد

إغلاق