كورتوا وبنزيما على رأس قائمة غيابات ريال مدريد أمام الأهلي اليوم الأربعاء

كورتوا وبنزيما على رأس قائمة غيابات ريال مدريد أمام الأهلي اليوم الأربعاء

اَتجهت العديد من الجماهير خلال الساعات القليلة الماضية إلى البحث؛ من أجل التعرف على غيابات ريال مدريد أمام الأهلي. وذلك؛ ضمن منافسات الدور النصف نهائي؛ من عمر بطولة كأس العالم للأندية 2022، التي يتم خوضها حاليًا في المغرب.

ويعاني الفريق الملكي في الوقت الراهن من العديد من الغيابات التي ضَربت صفوفه؛ قبل الإعلان عن القائمة الرئيسية الخاصة بالفريق؛ قبل توجه البعثة إلى المغرب. جَاء على رأسهم حارس المرمى الأساسي؛ تيبو كورتوا، والمهاجم؛ كريم بنزيما.

كورتوا وبنزيما أبرز غيابات ريال مدريد أمام الأهلي في كأس العالم للأندية

ضَربت الغيابات صفوف الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد، وذلك؛ قبل المواجهة المرتقبة، التي سوف يلتقي فيها مع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي المصري. وذلك؛ ضمن منافسات المربع الذهبي من بطولة كأس العالم للأندية 2022؛ في نسختها التاسعة عشر.

ويعاني الفريق الملكي من العديد من الغيابات المؤثرة، والتي قد خَرجت نهائيًا من حساب كارلو أنشيلوتي؛ المدير الفني الحالي للفريق في هذه البطولة.

جَاء على رأسهم الحارس الأساسي؛ تيبو كورتوا، الذي كان يتم الاعتماد عليه بشكل أساسي خلال اللقاءات السابقة في الدوري الإسباني.

والذي قد تَعرض للإصابة أثناء مشاركته في عمليات الإحماء؛ قبل انطلاق مباراة مايوركا الماضية، والتي تَعرض فيها فريق الحلوى البيضاء للخسارة؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

فضلًا عن غياب المهاجم الكبير؛ كريم بنزيما، الذي قد تَعرض هو الآخر للإصابة خلال الساعات الماضية. وتَأكد عدم قدرته على المشاركة في البطولة بأكملها.

غيابات ريال مدريد أمام الأهلي

الغيابات تضرب صفوف ريال مدريد قبل مواجهة الأهلي

لم تتوقف سلسلة غيابات فريق الحلوى البيضاء على كورتوا وبنزيما فقط. بل، تَعرض أربعة لاعبين آخرين للإصابة على مدار الساعات الماضية.

من بينهم؛ اللاعب البلجيكي؛ إيدين هازارد، الذي يعاني من إصابة في الركبة. وقد يغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى خمسة أسابيع كاملة.

بالإضافة إلى الظهير الأيسر للفريق؛ اللاعب فيرلاند ميندي، الذي يعاني من إصابة في العضلة الغشائية، ومن المُتوقع أن تصل مدة غيابه إلى شهرين.

وهذا بالإضافة إلى إيدر ميليتاو، وقد أَكد أنشيلوتي على صعوبة إصابته أكثر من بنزيما، واللاعب لوكاس فاسكيز.

قائمة الفريق الملكي لكأس العالم للأندية

أَعلن المدير الفني الإيطالي عن القائمة الرئيسية الخاصة بالفريق الملكي، والتي سوف يخوض بها جميع لقاءاته في بطولة كأس العالم للأندية 2022. وضَمت 22 لاعبًا، وشَهدت غياب ست لاعبين، وجَاءت هذه القائمة؛ كالآتي:

  • حراس المرمى: لونين، لويس لوبيز، كانيزاريس.
  • خط الدفاع: كارفاخال، ألابا، فاييخو، ناتشو، أودريوزولا، روديجر، مارفيل.
  • في خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، تشواميني، داني سيبايوس، ماريو مارتين، أريباس.
  • يقود خط الهجوم: ماركو أسينسيو، فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس، ماريانو دياز.

موعد انطلاق مباراة ريال مدريد والأهلي في الدور النصف نهائي من مونديال الأندية 2022

حَدد الاتحاد الدولي لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء؛ المُوافق 8 من شهر فبراير الجاري؛ موعدًا لانطلاق المباراة النارية. التي سوف تجمع بين ريال مدريد والأهلي في الدور النصف نهائي من مونديال الأندية، وسوف تبدأ؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الثامنة مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة العاشرة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا.

إغلاق