كسر صيامه التهديفي وملاحقة أجويرو.. تحديات تنتظر محمد صلاح أمام توتنهام

كسر صيامه التهديفي وملاحقة أجويرو.. تحديات تنتظر محمد صلاح أمام توتنهام

يستضيف فريق ليفربول نظيره توتنهام في الخامسة والنصف من مساء اليوم الأحد على ملعبه آنفيلد ضمن منافسات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول يدخل اللقاء وفي رصيده 76 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر، بينما يحتل توتنهام المركز الثالث برصيد 61 نقطة بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد الذي لعب مباراة واحدة أزيد على السبيرز.

وينتظر المحترف المصري في صفوف فريق ليفربول محمد صلاح أكثر من تحدي خلال هذه المباراة نستعرض 4 منهم:

1) كسر الصيام التهديفي

9 فبراير الماضي كان أخر تاريخ سجل به محمد صلاح بقميص ليفربول في الدوري الإنجليزي خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره بورنموث، بينما لم يُسجل صلاح في أخر 10 مباريات جمعت فريقه بجميع البطولات التي يشاركون بها.

2) ملاحقة أجويرو

محمد صلاح فقد صدارة هدافي الدوري الإنجليزي لصالح لاعب مانشستر سيتي سيرخيو أجويرو الذي يحتها بـ 19 هدفًا بفارق هدفين عن محمد صلاح صاحب المركز الثاني لذا يسعى للعودة للتسجيل بقوة في مرمى توتنهام لملاحقة أو تخطي لاعب السيتي.

3) الضحية المفضلة

يُطلق لقب الضحية المفضلة على الفريق الذي يسجل فيه لاعب واحد على مدار مشاركاته عددًا كبيرًا من الأهداف وهو ما حدث مع صلاح أمام فريقي بورنموث وواتفورد؛ حيث سجل في شباكهما 6 أهداف بينما سجل في مرمى توتنهام منذ وأن كان لاعبًا في بازل السويسري 5 أهداف خلال 7 مباريات لذا فتسجيله اليوم بمرماهم يجعلهم ضحية مفضلة جديدة للاعب المصري.

4) صدارة البريميرليج

كشف محمد صلاح خلال مؤتمر صحفي أن هدفه هو جلب الدوري لأنفيلد لذا سيسعى اليوم لقيادة فريقه للفوز لتصدر الدوري مؤقتًا برصيد 70 نقطة بفارق نقطتين عن مان سيتي الذي سيصبح الوصيف حتى يخوض مباراته بالأسبوع الـ 32.

إغلاق