كايا كايناك يعلن استمرار مارتن أوديجارد مع أرسنال بعد نهاية الإعارة والريال يريد اللاعب

كايا كايناك يعلن استمرار مارتن أوديجارد مع أرسنال بعد نهاية الإعارة والريال يريد اللاعب

كشف الصحفى كايا كايناك بموقع فوتبول لندن الانجليزى أن النروجى مارتن أوديجارد نجم ريال مدريد المعار ضمن صفوف أرسنال الإنجليزي حتي نهاية الموسم الجاري قد أخبر المقربين منه أنه يود البقاء في آرسنال بعد نهاية فترة إعارته من ريال مدريد .

 

وانتقل أوديحارد الى صفوف أرسنال الانجليزى قادما من ريال مدريد الاسبانى على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، خلال الانتقالات الشتوية.

ورحل اللاعب عن ريال مدريد من أجل ضمان المشاركة باستمرار بعد خروجه من حسابات المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان وتم تجديد إعارته لنهاية الموسم.

وكشفت المارك الإسبانية، إن إدارة ريال مدريد قررت عودة اللاعب إلى إسبانيا مرة أخرى عدم التفريط فى النرويجي بشكل نهائي خلال الصيف المقبل، وذلك لتألق اللاعب مع أرسنال خلال مشاركته فى الدورى الانجليزى والدورة الأوروبي .

ولكن اللاعب له رأى اخر واو بمعنى اصح لا يريد اللعب تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الميرينجي وقال المقربين لدى فرصة كبيرة فى أرسنال فى المشاركة و تحقيق مستويات كبيرة لا اريد العودة والجلوس على مقاعد البدلاء .

وكان أوديجارد قد تقدم بطلب رسمى سابقا إلى إدارة ريال مدريد، للرحيل عن الملكي على سبيل الإعارة لرغبته في المشاركة بإستمرار وعظم الجلوس على مقاعد البدلاء وهو ما كان لم يجده مع الفرنسي زين الدين زيدان الذي كان لا يعتمد عليه نهائيا .

إقرأ أيضاً

مات لو : مورينيو قد يرحل عن توتنهام فى حال خروجه من المربع الذهبى والألمانى جوليان ناجلسمان الأقرب لخلافته

إغلاق