قبل مواجهة بتيس – الظهير الأيمن صداع في رأس زيدان وماركا تتسائل أين الحل ؟

قبل مواجهة بتيس – الظهير الأيمن صداع في رأس زيدان وماركا تتسائل أين الحل ؟

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية المقربة من فريق العاصمة مدريد، عبر موقعها الإلكتروني، أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال نادي يعاني من صداع كبير في الرأس بسبب مركز الظهير الأيمن، قبل مغامرته الصعبة على ملعب بينتو فيامارين مساء اليوم الأحد ضد ريال بيتيس، ضمن فعاليات الجولة 27 من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

 

ويخوض رفاق زيدان مباراة اليوم تحت شعار لا بديل عن الفوز، لمواصلة الدفعة المعنوية بعد فوزه في المباراة السابقة أمام الغريم التقليدي برشلونة، الذي خطف صدارة الليجا من جديد بفوزه على ريال سوسيداد. لكن فوز ريال مدريد على بيتيس، سيعيده إلى المركز الأول مرة أخرى، بفارق نقطة عن النادي الكتالوني.

وأشارت الصحيفة المقربة من النادي الملكي، أن المدرب الفرنسي قد تلقى صدمة كبرى في الحصة التدريبية الأخيرة قبل الذهاب إلى بينتو فيامارين، بعدما ضربت الأنفلوانزا الثنائي داني كارفخال وبديله ناتشو. مما أجبر المدرب على استبعادهما من القائمة كإجراء احترازي.

وتسائلت الصحيفة الملكية، كيف سيحل زيدان مشكلة الظهير الأيمن في مباراة ريال مدريد اليوم؟

وألقت الصحيفة الضوء على قائمة الفريق، التي وبالنظر إلتي أعلنها زيدان للمباراة، حيث وجودة 3 لاعبين في قلب الدفاع، بجانب ظهيري أيسر. ولا يوجد ظهير أيمن صريح، لكن هناك بعض الحلول التي يمكنها سد الثغرة.

ميليتاو.. قد ينجز الأمر

قالت الصحيفة أن من المعروف لدى الوافد الجديد لصفوف الفريق مطلع الموسم الجاري قادماً من نادي بورتو، انه قد لعب في هذا المركز قبل ذلك، ولكنه لم يحصل على أي فرصة حقيقية أو اللعب باستمرار في مركزه الأصلي كقلب دفاع، بسبب تواجد الثنائي فاران وراموس.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن ميليتاو لعب من قبل في مركز الظهير الأيمن مع فريقه السابق بورتو، وقد يكون الخيار الأول في رأس زيدان للمشاركة أمام بيتيس.

لوكاس فاسكيز.. ليست المرة الأولى

وأضافت الصحيفة المقربة من النادي الملكي، أن الدولي الإسباني فاسكيز، هو أحد الجنود المخلصين الذين يثق فيهم زيدان ثقة كبيرة، على الرغم من أن مركزه الأساسي جناح أيمن، إلا أنه قادر على اللعب في مركز الظهير وأي مركز أخر يطلبه منه مدربه.

وأوضحت الصحيفة المدريدية، أن فاسكيز قد لعب من قبل في مركز الظهير الأيمن عدة مرات، لعل أبرزها مباراة بايرن ميونخ في قبل نهائي دوري أبطال أوروبا 2018.

إقرأ أيضاً

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

إغلاق