قبل مواجهة اوروجواي والأرجنتين .. فالفيردي يشيد بميسي

قبل مواجهة اوروجواي والأرجنتين .. فالفيردي يشيد بميسي

أشاد نجم منتخب أوروجواي وريال مدريد الإسباني، فيديريكو فالفيردي، بنجم المنتخب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، قبل المواجهة المرتقبة بين المنتخبين.

ويستعد منتخب أوروجواي لمواجهة نظيره منتخب الأرجنتين يوم الجمعة القادم الموافق 17 نوفمبر الجاري لعام 2024، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

كما أشاد نجم ريال مدريد بمنتخب الأرجنتين بعد أن توج بلقب كأس العالم العام الماضي الذي أقيم في قطر، وحسمه رفاق ميسي بالفوز على منتخب فرنسا في المباراة النهائية بركلات الترجيح من علامة الجزاء بعد أن إنتهى الوقت الأصلي والوقت الإضافي بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

وأكد فالفيردي أنه كان دائماً حريص على مواجهه، ليونيل ميسي، مرة أخرى، كما كشف عن طريقة تعامل منتخب أوروجواي مع المباراة من أجل الخروج بنتيجة إيجابية.

وقال فالفيردي: “أنا لا أعرف كيف لما أن نستطيع إيقاف ميسي، لم استطع إيقافه من قبل على الإطلاق، لقد واجهته من قبل في الكلاسيكو وكان كاسيميرو سلاح جيد للتعامل مع ليونيل ميسي، ولكن ليس في كل الأحوال”.

وتابع: “نحن نعرف الفريق جيدا ونعرف اللاعبين أيضاً، بالإضافة إلى نوع اللاعب ليونيل ميسي، وبعد كل ما حققوه مؤخراً علينا أن نكن لهم كل الاحترام، كما علينا القتال والدفاع عن ما نملك من أجل تحقيق الفوز في المباراة”.

اقرأ أيضاً

 الزمالك يوضح موقفه حال تقديم عرض من الأهلي لضم فتوح

إغلاق