قبل مواجهة اليوم – الفرعون صائد بورنموث في البريميرليج

قبل مواجهة اليوم – الفرعون صائد بورنموث في البريميرليج

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، اليوم السبت نحو ملعب أنفيلد معقل الريدز، حيث يقود النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، لقيادة فريقه في أحد المباريات الحاسمة في مشوار حسم لقب الدوري الإنجليزي ضد بورنموث.

 

ويحل فريق بورنموث، ضيفا ثقيلا على صاحب الأرض والجمهور، في منافسات الجولة 29 من مسابقة البريميرليج

وبحسب صحيفة ايكو المقربة من نادي ليفربول الإنجليزي، أن مواجهة السبت تحمل طابع خاص لفريق الريدز ، وينتظر الجميع إظهار ردة فعل قوية، بعدما تعرض للهزيمة الأولى له في مسابقة الدوري هذا الموسم، بالجولة الماضية ضد واتفورد وبثلاثية نظيفة.

وقالت الصحيفة الإنجليزية، أن مباراة السبت تعد الشغل الشاغل بالنسبة لمحمد صلاح، حيث يطمع في الوصول إلى صدارة هدافي البريميرليج والفوز بالحذاء الذهبي للموسم الثالث على التوالي، إذ سجل 15 هدفاً هذا الموسم حتى الآن، فارق هدفين عن جيمي فاردي وبيير إيمريك أوباميانج.

وخلال السطور التالية، نستعرض لكم ماذا قدم محمد صلاح مع ليفربول ضد بورنموث

سلطت صحيفة ايكو خلال تقريرها، أن المو قد سجل في جميع مبارياته ضد بورنموث، الذي أحد الضحايا المفضلين بالنسبة للنجم الدولي المصري الذي خاض 5 مباريات أمامه، وسجل 7 أهداف وصنع هدف وحيد. على النحو التالي:

ورصدت الصحيفة المقربة من الريدز، أن المواجهة الأولى للفرعون المصري كانت في الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي موسم 2017/2018، وسجل صلاح هدفاً في فوز ليفربول برباعية نظيفة.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية، أن المواجهة الثانية، جاءت في الجولة 34 من نفس الموسم، سجل صلاح هدفاً في فوز ليفربول بثلاثية نظيفة.

وتابعت الصحيفة، ان الجولة السادسة عشرة من المسابقة موسم 2018/2019، كانت المواجهة الثالثة للنجم الريدز حيث قام، بتسجيل ثلاثة أهداف “هاتريك”، وقاد فريقه للفوز برباعية نظيفة.

و استكملت الصحيفة، أن في نفس الموسم ولكن، في الجولة 26 كانت المواجهة الرابعة للفرعون ، وسجل خلالها هدفاً في فوز ليفربول بثلاثية نظيفة.

واختتمت الصحيفة، أن آخر مواجهات الفرعون أمام بورنموث والتي تعد الخامسة، كانت في الجولة السادسة عشرة من الموسم الجاري، وسجل صلاح هدفاً وصنع آخر في فوز ليفربول بثلاثية نظيفة.

إقرأ أيضاً

بعد الخسارة أمام واتفورد – ليفربول لم يستطيع تكسير رقم اللاهزيمة من آرسنال في البريميرليج

إغلاق