قبل مواجهة السبت – تعرف على الرقم المميز التي ينتظره صلاح أمام بورنموث

قبل مواجهة السبت – تعرف على الرقم المميز التي ينتظره صلاح أمام بورنموث

ينتظر عشاق الفرعون المصري محمد صلاح نجم هجوم فريق ليفربول الإنجليزي، في كل مكان وبالتحديد جماهير الكرة المصرية، مباراة ليفربول أمام مُنافسه بورنموث، يوم السبت المقبل، وذلك في إطار الجولة 29 من الدوري الإنجليزي، ويأمل جمهور الريدز أن يعود الفريق لسلسلة انتصاراته من جديد بعد الهزيمة الأخيرة التي تلقاها الفريق أمام واتفورد.

وترى صحيفة ايكو الإنجليزية، المقربة من نادي ليفربول، ان المو ، و نجم الريدز، أمام مُنافسه بورنموث، تعد من أفضل المباريات له داخل البريميرليج، حيث سجل فيه سبعة أهداف في خمس مواجهات له سابقة بقميص ليفربول، وإذا ما سجل صلاح في مُباراة السبت سينفرد برقمٍ مميز في الدوري الإنجليزي.

وأكدت صحيفة ايكو، أن محمد صلاح يتشارك، كريس وود في رقمٍ مميز، حيث سجل وود ستة أهداف لفريقه بارنلي في خمسة مُباريات ضد وست هام يونايتد، ليُصبح كلاهما الوحيدين اللذين سجلا في كامل المُباريات التي لعبوها ضد منافس واحد في خمس مباريات على الأقل.

والجدير بالذكر أن رفاق صلاح يتربعون على عرش المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 79 نقطة، بفارق 22 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، ويحتاج الريدز لنقاط الفوز لاقتراب خطوة من تحقيق لقب الدوري الغائب عن خزائن الفريق منذ 30 سنة.

إقرأ أيضاً

بعد تقارير رحيل صلاح إلى قطبي الكرة الإسبانية – تعرف على الفريق الأقرب لفخر العرب

إغلاق