قبل ديربي العاصمة الإيطالية – إحصائيات تؤكد افضلية اليوفي في وجود رونالدو وديبالا

قبل ديربي العاصمة الإيطالية – إحصائيات تؤكد افضلية اليوفي في وجود رونالدو وديبالا

كشف موقع فوتبول الإيطالي، أن المنظومة الهجومية في فريق السيدة العجوز هذا الموسم تحت قيادة المدرب ماورتسيو ساري، دائما ما يحقق أرقام أفضل في ظل تواجد الأرجنتيني باولو ديبالا إلى جانب كريستيانو رونالدو.

 

ومن المقرر أن رفاق رونالدو سيخوضون مواجهة غدا من العيار الثقيل، أمام الغريم التقليدي والازلي إنتر ميلان على ملعب أليانز استاديوم بدون حضور جماهيري وهي مباراة لها قيمة جماهيرية وتنافسية نظراً لقرب الفريقين من بعضهما في الصراع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

وأوضحت شبكة اوبتا العالمي للأرقام والإحصائيات، عن بيانات توضح القوة الهجومية، لليوفي حيث أن رونالدو يستطيع الاندماج مع ديبالا بصورة أفضل من البقية ويحققان معاً نتائج أفضل لصالح البيانكونيري.

وأكدت الشبكة العالمية، أن رفاق ساري قد فازوا بـ15 مباراة من أصل 19 مباراة بوجود الثنائي على أرض الملعب في نفس الوقت، مع تحقيق تعادل واحد وتلقي 3 خسائر، أي أن نسبة الفوز تقريباً بوجودهما هي 79%.

وأضافت اوبتا خلال تقريرها، ان نسبة أهداف لاعبو السيدة العجوز تتحسن، عندما يلعب ساري بديبالا وساري في الهجوم، حيث يحرز الفريق بوجودهما بمعدل 2.1 في المباراة الواحدة، وبمعدل 1.5 هدف في المباراة في عدم وجوهما معاً.

والجدير بالذكر أن حامل لقب الدوري الإيطالي يمتلك معدل نقاط أفضل بوجود النجمين الأرجنتيني والبرتغالي على أرضية الملعب، بمتوسط 2.3 نقطة في المباراة، وفي إجمالي 19 مباراة لعب فيهما الثنائي سوياً سجل واحد منهما على الأقل في 18 مباراة وكان الاستثناء الوحيد هو ديربي مدينة تورينو.

إقرأ أيضاً

رونالدو يغيب عن فريق يوفنتوس لهذا السبب

إغلاق