قانون في صالح نيمار نجم باريس يعلن الرحيل عن ملعب “الآمراء” باحثًا عن ذكريات الماضي

قانون في صالح نيمار نجم باريس يعلن الرحيل عن ملعب “الآمراء” باحثًا عن ذكريات الماضي

سلطت صحيفة “آس” الإسبانية، الضوء على ما يفعله الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بشأن العودة الي فريقه السابق، حيث قرر التحدي أمام مسؤولي ناديه، في إطار رغبته الأكيدة بالعودة إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني.

ومن المعروف لدي الجميع أن نيمار نجم البرسا السابق قد رحل عن الفريق الكتالوني، في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو، لفسخ عقده برفقة البلوغرانا، ولكنه أبدى ندمه الشديد على هذا القرار.

وبحسب الصحيفة المدريدية، فأن نجم السامبا، بعث برسالة واضحة لا لبس فيها إلى إدارة برشلونة، وأكد خلالها أنه سيفعل كل شيء ممكن كي يعود مرة أخرى إلى ”كامب نو“.

وقالت الصحيفة خلال عرضها الرسالة الخاصة بنجم البرسا السابق، ان لاعب باريس شدد على أنه سيضغط بكل ما أوتي من قوة كي يرتدي قميص برشلونة مجددًا، وأكد أنه لن يترك الفرصته هذ المرة“.

وأوضحت الصحيفة أن رسالة لاعب البرسا السابق مفادها أنه يريد تحطيم القصر الزجاجي الذي يتواجد فيه على غير إرادته بأوامر من الدوحة“.

وتابعت الصحيفة المدريدية، ان نحم السامبا مستعد للحرب المقبلة عليه داخل ملعب الأمراء، وخاصة أمام رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، والمالك للنادي الباريسي، من أجل الرحيل عن الفريق والعودة إلى البارسا، وذلك في مسار موازٍ مع المفاوضات التي سيجريها مسؤولو البلوجرانا لاستعادته“.

وانهت الصحيفة حديثهًا، بإن هناك سيناريو من الممكن أن يخضع له اللاعب البرازيلي، وهو في المادة 17 من قانون الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“ لا يزال قائمًا، حيث يمكن لنيمار فسخ عقده بعد مرور ثلثي المدة، مع تعويض مالي مناسب لناديه الفرنسي.

والجدير بالذكر، أن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، كان قد أجرى مباحثات مع المحامي البلجيكي ووتر لامبريخت، لتحليل جميع الخيارات المتاحة في صفقة نيمار، إذا ما تمسكت إدارة باريس سان جيرمان بموقفها السابق، والرافض لبيع اللاعب.

 

إقرأ أيضا

إغلاق