في حالة انتقال ويليان إلى يوفنتوس – تعرف على الصفقات المجانية للسيدة العجوز خلال الأعوام الماضية

في حالة انتقال ويليان إلى يوفنتوس – تعرف على الصفقات المجانية للسيدة العجوز خلال الأعوام الماضية

كشفت موقع فتبول الإيطالي، أن نادي السيدة العجوز يوفنتوس لديها استراتيجية خاصه، في التعاقد مع اللاعبين بدون مقابل مادي من أجل تعزيز صفوفها، بناءً على وجهة نظر فنية، خلال الفترة المقبلة.

 

ومن المعروف أن فريق السيدة العجوز يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، وفي المركز الأول يتواجد فريق لاتسيو، مع العلم بأن البيانكونيري لعب مباريات أقل.

وترى الصحيفة إلايطالية، أن. رفاق رونالدو لديهم فرصة كبيرة في انتزاع الصدارة، في حال اللعب خلال الفترة المقبلة، فجميع الأحداث في إيطاليا متوقفه بسبب فيروس كورونا.

وأشارت الصحيفة أن فريق السيدة العجوز من فترة يستهدف الصفقات المجانية من داخل البريميرليج، من أجل تدعيم صفوفه بها خلال الموسم الجديد.

وأكدت كل وسائل الإعلام المختلفة في انجلترا وإيطاليا، أن رفاق رونالدو على رأسهم مجلس الادارة، يسعون وبقوة من أجل حسم صفقة جديدة من النادي الإنجليزي تشيلسى، حيث ترغب إدارة السيدة العجوز التعاقد مع الجناح البرازيلي ويليان.

ومن المعلن لدى الجميع أن الدولي البرازيلي لاعب تشيلسي سينتهي عقده مع الفريق، بنهاية الموسم الجاري، ورفض اللاعب العديد من العروض المقدمة من جانب الإدارة للتجديد له.

وفي حالة حصول فريق السيدة العجوز على خدمات الدولي البرازيلي عن طريق الصفقة المجانية فلن تكون هذه الأولي، وخلال السطور التالية نستعرض لكم الصفقات التي حصل عليها بالمجان

الألماني خضيرة

استطاع فريق السيدة العجوز ان يحصل على خدمات متوسط ميدان منتخب ألمانيا وريال مدريد، بالمجان وخاصة بعدما قدم مستويات مميزة رفقة الثنائي، وتوج مع الماكينات بكأس العالم.

ووصل الألماني الأراضي الإيطالية، في صيف 2015، قادمًا من ريال مدريد، في صفقة انتقال حر.

البرازيلي ألفيس

الظهير الأفضل في تاريخ كرة القدم الحديثة، ونجم منتخب البرازيل وفريق برشلونة الإسباني، استطاع رفاق ساري الحصول على خدماته في صيف 2016، قادمًا من برشلونة، في صفقة انتقال حر.

ألماني آخر

يعتبر إيمري شان من أفضل لاعبي الوسط في منتخب ألمانيا، و القلب النابض للفريقه السابق ليفربول، حيث استطاع نادي السيدة العجوز الحصول على خدماته في صيف 2018، قادمًا من ليفربول، في صفقة انتقال حر.

إقرأ أيضاً

نتيجة مباراة آينتراخت وفيردر بريمن كأس ألمانيا

إغلاق