فيجو يقدم نصائح ذهبية لنجم بوروسيا للانتقال إلى مدريد

فيجو يقدم نصائح ذهبية لنجم بوروسيا للانتقال إلى مدريد

حث لويس فيجو ، لاعب ريال مدريد السابق ، جادون سانشو، جناح فريق بوروسيا دورتموند الألماني، على الانتقال إلى صفوف نادي العاصمة مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب موقع اوبتا العالمي للأرقام والإحصائيات، فإن الجناج الإنجليزي 16 هدفًا وصنع 18 آخرين في 34 مواجهة خاضها مع أسود الفيستيفياليا منذ بداية الموسم الحالي، ليجذب أنظار عدة أندية في أوروبا.

وقال فيجو في تصريحات نقلتها صحيفة “بيرنابيو ” الإسبانية : “عندما تنظر إلى سن جادون سانشو، فإنه سيكون دائمًا أحد أصول ريال مدريد ”.

وواصل فيجو : “ في وجود مدرب بحجم وقوة زيدان الذي أعاد قوة الفريق في غضون عامين أو ثلاثة أعوام، على الرغم من أنه في هذا اليوم وهذا العصر ومع مستويات اللياقة البدنية لجميع اللاعبين، العمر ليس شيئًا”.

وأردف نجم مدريد السابق : “لكن وجود شخص شاب وديناميكي سيضيف إلى الفريق، وأعتقد أن هذا هو المكان الذي ينتظره فيه زيدان منذ فتره طويله”.

واستمر: “عندما تنظر إلى خط ليفربول الأمامي، يكون لديك ماني وصلاح كهدافين، وهذا هو بالضبط ما يقوم به الثنائي بشكل جيد”.

واختم: “سانشو لديه الجودة للدخول في الفريق، ولكن سيكون من الصعب جدًا اللعب أساسيًا على حساب جاريث بيل الذي لم يقدم شيء حقيقي حتى الآن.

الجدير بالذكر، أن نجم بوروسيا ارتبط بالانضمام إلى بعدة أندية أوروبية، وينتهي تعاقده مع النادي الألماني في يونيو عام 2022.

 

إقرأ أيضا

إغلاق