على غرار لويس فيجو – خيانة جديدة بين قطبي الكرة الإسبانية

على غرار لويس فيجو – خيانة جديدة بين قطبي الكرة الإسبانية

فجرت صحيفة بيرنابيو المدريدية، مفاجأة من العيار الثقيل عن واقعة خيانة جديدة في تاريخ قطبي الكرة الإسبانية، حيث يقترب واحد من نجوم برشلونة الإسباني ورغبته في الرحيل للعب في صفوف ريال مدريد خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت الصحيفة المقربة من النادي الملكي، أن المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، أكد أنه يريد الرحيل عن برشلونة و الذهاب للعب في صفوف الغريم التقليدي ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة المدريدية، أن الدولي الفرنسي يريد أن يضرب برشلونة في مقتل عن طريق تجربة جديدة مع ريال مدريد خاصة أنه يعرف رافائيل فاران قلب دفاع الريال جيداً ، ويشكل معه ثنائياً جيداً في الخط الخلفي لمنتخب فرنسا.

والمعروف لدى الجميع أن الدولي الفرنسي جاء إلى كامب نو قادماً من أولمبيك ليون الفرنسي ليكون خليفة كارليس بويول في الفريق وأصبح لاعباً مهماً في الفريق بالفعل قبل أن يفقد مكانه في الفريق بسبب تعرضه لسلسلة من الإصابات عرقلت مسيرته مع البلوجرانا.

وانتهت الصحيفة تقريرها، أن وكيل أعمال المدافع الفرنسي يبحث عن فريق ليلعب ضمن صفوفه بعد برشلونة وتواصل وكيله بالفعل مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد من أجل إمكانية الاتفاق على نقله للعمل تحت إمرة مواطنه زين الدين زيدان المدير الفني للريال.

إقرأ أيضاً

أشرف بن شرقي يتبرع لعدد من العائلات في إطار حملة الوقاية من فيروس كورونا

إغلاق