علامة تجارية عملاقة تتعاقد مع رودريجيز

علامة تجارية عملاقة تتعاقد مع رودريجيز

حصل جيمس رودريجيز على الكثير من الأنشطة إلى جانب أنشطته في ملعب كرة القدم على الرغم من أنه يرغب في تغيير المكان الذي يلعب فيه، وهو موجود حاليًا في قطر ويلعب مع الريان القطري لكنه حريص جدًا على العودة إلى أوروبا .

و يشعر اللاعب أن لديه الكثير ليقدمه في المستوى الأعلى، وفي الوقت الحالي، على الرغم من ذلك، لا يبدو أن هذا أمر مطروح لأنه لا توجد عروض صلبة تأتي له، ومن غير المرجح أن يلعب لفريقه بينما يكون مستقبله في الهواء.

وتعاون جيمس مع العلامة التجارية “زد كاي سبيس”، والتي تكتسب شهرة متزايدة، وهي تتكون من رموز غير قابلة للاستبدال، وهي شهادة رقمية لـ الأصالة يتم ربطها من خلال تقنية وهي نفس التقنية المستخدمة في العملات المشفرة.

أعلنت العلامة التجارية نفسها عن المزاد، وهي مجموعة من 1500 نسخة حصرية ومحدودة من NFT تحتفل بالمسيرة الرائعة لنجم كرة القدم الكولومبي، في إطلاق مجموعته التذكارية، انضم جيمس رودريغيز إلى قائمة مرموقة تضم لاعبين مثل كريستيانو رونالدو.

وسيعقد المزاد الأول في 15 أغسطس، حيث سيتم بيع 11 NFTs بالمزاد ، وبعد يومين، سيتم عرض “1489 صندوق غامض” للبيع، وبعض اللحظات المعروضة هي هدف جيمس ضد أوروجواي في كأس العالم 2014 بالبرازيل.

اقرا ايضا..
ميلان يسعي للظفر بخدمات خاميس رودريجيز

إغلاق