صور.. بورتو يتأهل لدور الثمانية بدوري الأبطال بشق الأنفس على حساب روما

صور.. بورتو يتأهل لدور الثمانية بدوري الأبطال بشق الأنفس على حساب روما

استطاع نادي بورتو أن يفوز على ضيفه روما بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات دور الثمانيه من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وبدأ الشوط الأول بتبادل كرات في منتصف الملعب بينةلاعبي الفريقين في محاولة لبناء الهجمة وخطف الهدف الأول وبالفعل في الدقيقة 26 استطاع نادي بورتو أن يسجل الهدف الاول عن طريق ” سواريس” ولكن جاء رد روما سريعا حيث سجل الفريق هدف التعادل عن طريق ركلة جزاء سجلها “دي روسي” في الدقيقه 37 وظل نادي روما هو الأكثر سيطرة وخطوره مع وجود بعض المحاولات من فريق بورتو ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وبدأ الشوط الثاني وكان روما هو الأكثر سيطرة وخطورة على مرمى بورتو مع وجود بعض المحاولات من نادي بورتو بل وفي الدقيقة 52 سجل هدفه الأول عن طريق “موسى ماريجا” وظل كلا الفريقين يتبادلا الهجمات لخطف هدف الفوز ولكن دون جدوى لتدخل المباراه في الوقت الإضافي.

وبدأ الشوط الأول الإضافي ولم يختلف في شئ عن سير باقي المباراه حيث ظل القريقين يتبادلا الهجمات بحثا عن تسجيل هدف الفوز ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول الإضافي.

وبدأ الشوط الإضافي الثاني وظل كلا الفريقين يحاولا تسجيل هدف الفوز ويهددا مرمى بعضهم البعض وفي الدقيقه 117 سجل بورتو هدفه الأول عن طريق ركلة جزاء سجلها “أليكس تيليس” وبعد هذا الهدف حاول نادي روما خطف هدف التعادل ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز بورتو.

وبهذه النتيجه يتأهل بورتو لدور الثمانيه من بطولة دوري أبطال أوروبا بينما يودع نادي روما البطولة رسميا.

إغلاق