صلاح يقود هجوم ليفربول ضد لايبزيج فى دورى أبطال أوروبا

صلاح يقود هجوم ليفربول ضد لايبزيج فى دورى أبطال أوروبا

يستضيف فريق ليفربول الإنجليزي المحترف بصفوفه النجم المصري محمد صلاح، نظيره فريق لايبزيج الألماني، اليوم الأربعاء الموافق 9 مارس 2021، فى تمام الساعة العاشرة مساءً. وذلك فى مباراة على ملعب “بوشكاش أرينا” فى مدينة بودابست فى المجر، في إياب دور الـ16 من منافسات مسابقة دوري أبطال أوروبا ، “التشامبيونزليج” لموسم 2020/2021.

 

موقف ليفربول 

وكان فريق ليفربول قد تأهل لهذا الدور كأول مجموعته برصيد 13 نقطة، حيث تأهل فريق ليفربول في هذه البطولة بسهولة حيث تصدر مجموعته المجموعة الرابعة بعد أن حصد 13 نقطة من 4 انتصارات، وتعادل وحيد مع فريق ميتييلاند الدنماركي بهدف لمثله في الجولة السادسة، وهزيمة وحيدة أمام فريق أتلانتا الإيطالي بهدفين نظيفين في الجولة الرابعة.

وقد فاز فريق ليفربول الإنجليزي على فريق لايبزيج الألماني في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، وأصبح قريب من التأهل لربع نهائي دوري الأبطال، حيث يجب على الفريق الألماني تسجيل 3 أهداف في ملعب الريدز إذا أراد العبور للدور المقبل.

ويدخل فريق ليفربول لقاء اليوم، على أمل التتويج باللقب والعودة إلى المسار الصحيح، بعدما ابتعد بشكل كبير واقترب من فقدان لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

ويسعي رفقاء صلاح فى تحقيق لقب التشامبيونزليج، للمرة السابعة فى تاريخ الفريق ، حيث سبق للريدز تحقيق اللقب 6 مرات من قبل آخرها في موسم 2018 – 2019 .

تشكيل ليفربول 

ويبدأ فريق ليفربول بتشكيل مكون من:

فى حراسة المرمى :أليسون.

فى خط الدفاع: روبرتسون – فيليبس – كاباك – آرنولد.

خط الوسط: فابينيو – فينالدوم – تياجو.

وفى الهجوم: ماني -صلاح – جوتا

ويجلس على دكة البدلاء كلا من:

أدريان، دافيز، ميلنر، تشامبرلين، جونز، تسيميكاس، شاكيري، أوريجي، دافيس، ويليامز، ويليامز.

إقرأ أيضًا:

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة ليفربول ولايبزيج دوري أبطال أوروبا

إغلاق