صلاح يقود هجوم ليفربول ضد لايبزيج فى دورى الأبطال .. والتشكيل

صلاح يقود هجوم ليفربول ضد لايبزيج فى دورى الأبطال .. والتشكيل

يحل فريق ليفربول الإنجليزي المحترف بصفوفه النجم المصري محمد صلاح، ضيفاً على نظيره فريق لايبزيج الألماني، اليوم الثلاثاء الموافق 16 فبراير 2021، فى تمام الساعة العاشرة مساءً. وذلك فى مباراة على ملعب “بوشكاش أرينا” فى مدينة بودابست فى المجر، في ذهاب دور الـ16 من منافسات مسابقة دوري أبطال أوروبا ، “التشامبيونزليج” لموسم 2020/2021.

 

موقف ليفربول 

وكان فريق ليفربول قد تأهل لهذا الدور كأول مجموعته برصيد 13 نقطة، بينما تأهل ليبزيج مضيفه غداً، كوصيف لمجموعته برصيد 12 نقطة.

وقد تأهل فريق ليفربول في هذه البطولة بسهولة حيث تصدر مجموعته المجموعة الرابعة بعد أن حصد 13 نقطة من 4 انتصارات، وتعادل وحيد مع فريق ميتييلاند الدنماركي بهدف لمثله في الجولة السادسة، وهزيمة وحيدة أمام فريق أتلانتا الإيطالي بهدفين نظيفين في الجولة الرابعة.

ويدخل فريق ليفربول لقاء اليوم، على أمل التتويج باللقب والعودة إلى المسار الصحيح، بعدما ابتعد بشكل كبير واقترب من فقدان لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

ويسعي رفقاء صلاح فى تحقيق لقب التشامبيونزليج، للمرة السابعة فى تاريخ الفريق ، حيث سبق للريدز تحقيق اللقب 6 مرات من قبل آخرها في موسم 2018 – 2019 .

ويسعي فريق ليفربول الإنجليزي فى تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم والتأهل إلى دور 8 من البطولة للإبقاء على حظوظه فى التتويج بأى بطولة لهذا الموسم.

تشكيل ليفربول 

ويبدأ فريق ليفربول المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: أرنولد، هيندرسون، كاباك ، روبيرتسون.

خط الوسط: تياجو ، فينالدوم، جونز.

وفى الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، مانى.

ويجلس على دكة البدلاء كلا من:

أدريان، كيلهير، تشامبرلين، تسيميكاس، شاكيري، أوريجي، دافيز، ويليامز، كين، كلاركسون، ويليامز، فيليبس.

وستذاع المباراة عبر القناة القطرية المشفرة قناة بى إن سبورت 2.

إقرأ أيضًا:

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة ليفربول ولايبزيج دوري أبطال أوروبا

إغلاق