صلاح يضع ليفربول في ورطة – بعد إهتمام الجنايني

صلاح يضع ليفربول في ورطة – بعد إهتمام الجنايني

أكد عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية باتحاد الكرة القدم، على أهمية مشاركة الفرعون محمد صلاح نجم هجوم فريق ليفربول الإنجليزي مع المنتخب المصري في أولمبياد طوكيو، وهو ما سيجبره على التغيب عن “الريدز” في بداية الموسم المقبل في الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” .

 

وأشار رئيس اللجنة الخماسية، إلى أن هناك مقابلة خاصة مع صلاح الحاصل على لقب هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي رفقة زميله في ليفربول السنغالي الدولي ساديو ماني والجابوني الدولي بيير إيمريك أوباميانج مهاجم آرسنال الإنجليزي، الشهر المقبل خلال الإجازة الصيفية.

ومن المرجح أن يستدعي الجهاز الفني لمنتخب «الفراعنة» صلاح للمشاركة في مباراتي الذهاب والإياب في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا، أمام توجو والمقرر إقامتها خلال الفترة من الثاني والعشرين وحتى الحادي والثلاثين من مارس.

وبحسب ما نقلته صحيفة “ميرو” البريطانية، فإن أن الجنايني يشعر بالتفاؤل من موافقة صلاح صاحب 27 عاما، على أن يكون من بين اللاعبين الثلاثة فوق السن الذين سيرافقون مصر خلال مشاركتها في أولمبياد طوكيو المقررة الصيف المقبل.

وأضاف الجنايني خلال تصريحات نقلتها وسائل الإعلام : كلنا نعمل على الاتفاق مع صلاح حول مشاركته في طوكيو 2020″، متابعًا: “سيصل إلى مصر في غضون أيام قليلة لتحمل واجبه الدولي، وسنتخذ قرارا معه” .

واضاف: ” اعتقد اننا قادرين على إقناع صلاح، فالأمر اقترب من حسمه، جدا ومن الإعلان عن ذلك لأن كل الأطراف ترغب في مشاركة صلاح مع المنتخب المصري” .

كلوب في ورطة

والجدير بالذكر أن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني ليفربول، كان قد صرح مؤخرًا أن أحدا لم يتواصل معه من الجانب المصري حول استعدادات” الفراعنة” للمشاركة في” أولمبياد طوكيو” .

وفي حالة مشاركة الفرعون المصري محمد صلاح رفقة منتخب بلاده في منافسات طوكيو، سيربك حسابات مدرب الريدز الذي يضع كل حسابات الفريق على عاتق محمد صلاح.

إغلاق