صلاح بحذاء ذهبي ورقم جديد ينتظره حال تسجيله فى أياكس الليلة

صلاح بحذاء ذهبي ورقم جديد ينتظره حال تسجيله فى أياكس الليلة

يستمر الفرعون المصري محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني والمحترف فى صفوف فريق ليفربول الإنجليزي فى كتابة تاريخه من أحرف من ذهب فى الدورى الإنجليزى الممتاز.

 

رقم جديد بانتظار الفرعون المصري

حيث أنه منذ أن خطت قدماه الأراضي الإنجليزية وهو يتفوق على نفسه ويحطم أرقامه القياسية الشخصية. وينتظر الفرعون المصري، رقمًا جديدًا في مباراة اليوم أمام أياكس أمستردام في بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2020/2021. حيث يستضيف فريق إياكس أمستردام الهولندي اليوم فى التاسعة مساءً نظيره ليفربول التركي، على ملعب “يوهان كرويف”. وفى حال تسجيل صلاح اليوم أمام الفريق الهولندي سيتفوق على أسطورة النادي، إيان راش، فى صدارة الهدافين ويكتب رقماً قياسياً جديداً لنفسه.

حيث يوجد محمد صلاح فى المركز الثالث مع راش برصيد 20 هدفًا في قائمة هدافي ليفربول في بطولات أوروبا. بينما يتصدر ستيفن جيرارد القائمة برصيد 41 هدف والثاني مايكل أوين برصيد 22 هدفًا.

و مباراة اليوم هى أول مواجهة بين الفريقين منذ 1966/1967. وقد فاز أياكس بنتيجة 7-3 وفق مجموع مباراتي الدور الثاني من كأس أوروبا. وستكون مباراة الليلة هى الأولى لليفربول ضد منافس هولندي منذ عام 2010.

 

صلاح يحتفل بمئويته مع الليفر

يشارك صلاح فى مباراة اليوم، مرتديا حذاء ذهبي صنعته خصيصا له شركة عالمية احتفالاً بمئويته مع ليفربول.
وسجل محمد صلاح هدفه رقم 100 بقميص ليفربول في مختلف البطولات أمام إيفرتون السبت الماضي في الدوري الإنجليزي. وسجل محمد صلاح مع ليفربول 6 أهداف في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.
ويحتل صلاح بهم المركز الثالث في ترتيب الهدافين بعد سون هيونج مين لاعب توتنهام، ودومينيك كالفيرت لوين لاعب إيفرتون.

إقرأ أيضًا:

مشاهدة مباراة ليفربول وأياكس أمستردام بث مباشر دوري أبطال أوروبا

إغلاق