صراع ثلاثي بين أندية القمة الأوروبية على نجم نابولي في الميركاتو الصيفي

صراع ثلاثي بين أندية القمة الأوروبية على نجم نابولي في الميركاتو الصيفي

بالرغم من حالة الخوف التي تصحبها ترقب بسبب تفشي فيروس كورونا، الا أن هناك تقارير صحفية تؤكد إن عملاقي الدوري الإسباني ، برشلونة وريال مدريد، سيواجهان منافسة شرسة في سباق التعاقد مع فابيان رويز، نجم وسط نادي نابولي الإيطالي.
وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن هناك منافسة شرية ومشتعلة بين قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، على اللاعب فابيان رويز، بل الأمر لم يعد قاصر عل هذا الفريقين ، اللذين يرغبان بشدة بضم اللاعب، مع بداية الموسم الجديد، حيث دخل ناديا ليفربول الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني في سباق ساخن للفوز بخدمات فابيان.

وبحسب الصحيفة المقربة من نادي ريال مدريد، فإن إدارة النادي الإيطالي، التي وضعت شرطًا جزائيًا في عقد فابيان رويز تبلغ قيمته 180 مليون يورو، لا تمانع في بيع اللاعب، ولكن بشرط الحصول على 80 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة خلال تقريرها ، أن الشاب الإسباني قد أنضم إلى نابولي، قادمًا من ريال بيتيس الإسباني صيف العام 2017 مقابل 30 مليون يورو، ويمتد عقده برفقة النادي الإيطالي إلى يونيو 2023.

وأكدت صحيفة ماركا المقربة من نادي العاصمة مدريد، أن كل من ليفربول، وبايرن ميونخ، انضما الي صراع قطبي الكرة الإسبانية ، حيث يتابعان موقف نجم نابولي عن قرب، مؤكدة الصحيفة أن المدرب الألماني يورغن كلوبقد أعلن رغبته الشديدة في ضم اللاعب إلى صفوف فريقه، لتعزيز خط الوسط، الذي يعاني من تقدم أعمار بعض اللاعبين، مثل جيمس ميلنر، وآدم لالانا، الذي ينتهي عقده في يونيو المقبل، وتراجع مستوى البعض الآخر، مثل البرازيلي فابينيو، إضافة إلى الإصابات المتكررة التي يعاني منها الغيني نابي كايتا.

وفي نفس السياق، أشارت الصحيفة المدريدية أن إدارة بايرن ميونخ غير مقتنعة على الإطلاق بأداء الثنائي كورينتين توليسو، وليون غوريتسكا، وسط ملعب العملاق البافاري، وهو ما دفعها إلى البحث عن خيار آخر، واستقر الرأي على محاولة ضم فابيان رويز.

والجدير بالذكر، أن فابيان شارك هذا الموسم في 32 مباراة، وأحرز 3 أهداف وصنع هدفين.

 

إقرأ أيضا

إغلاق