ريال مدريد يكتسح ليفربول ويضع قدماً للأمام نحو نصف نهائي دوري الأبطال

ريال مدريد يكتسح ليفربول ويضع قدماً للأمام نحو نصف نهائي دوري الأبطال

حقق فريق ريال مدريد الإسباني فوزاً هاماً على نظيره فريق ليفربول الإنجليزي، والمحترف بصفوفه النجم المصري محمد صلاح، بنتيجة 3/1، وذلك فى مباراة على ملعب “ألفريدو دى ستيفانو”،معقل النادى الملكى. وذلك فى مباراة فى ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا التشامبيونزليج لموسم 2020/2021.

 

ونجح الميرنجي ريال مدريد الإسباني في تحقيق فوز مثير وهام على نظيره الإنجليزى ، ليسهل المهمة على لاعبيه فى مباراة الإياب والتى ستكون على ملعب الريدز “آنفيلد”.

مجريات اللقاء بين ليفربول وريال مدريد

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام المباراة والظفر بالمباراة وتأمين موقفهم فى لقاء الذهاب.

وافتتح أصحاب الأرض فريق ريال مدريد التسجيل بالهدف الأول عن طريق اللاعب فينيسيوس فى الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول، ثم أضاف اللاعب أسينسيو الهدف الثاني في الدقيقة 36 ليعلن عن تعزيز تقدم الفريق الملكي.

ولم يستطع الضيوف فريق ليفربول الإنجليزي فى تسجيل هدف التعادل وتقليص الفارق، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق ريال مدريد الإسباني على نظيره فريق ليفربول الإنجليزي بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.

وفى الشوط الثاني، حاول فريق ليفربول الإنجليزي العودة إلى اللقاء من جديد وتقليص الفارق ووضع بصمته على أرض الميرنجي تأمينا لموقفه فى لقاء الإياب.

وفى الدقيقة 51 سجل فريق ليفربول الإنجليزي الهدف الأول وتقليص الفارق عن طريق اللاعب محمد صلاح، طامحين في العودة من جديد إلى المباراة.

ليعود الميرنجي من جديد في الدقيقة 65 بتسجيل ثالث الأهداف وتوسيع الفارق من جديد عن طريق اللاعب فينيسيوس، ليسجل ثالث أهداف فريق ريال مدريد وثاني أهدافه الشخصية في اللقاء.

ولم يستطع فريق ليفربول الإنجليزي العودة فى اللقاء من جديد، لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز هام لفريق ريال مدريد الإسباني على نظيره فريق ليفربول الإنجليزي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويضع الفريق الملكي فريق ريال مدريد الإسباني قدما للأمام نحو التأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا التشامبيونزليج.

إقرأ أيضًا:

مانشستر سيتي يحقق فوزاً صعباً على بوروسيا دورتموند فى دورى الأبطال

إغلاق