رونالدو كلمة السر في تغير واجهة هالاند من مدريد إلى يوفنتوس

رونالدو كلمة السر في تغير واجهة هالاند من مدريد إلى يوفنتوس

كشفت تقارير صحفية ألمانية أن نادي يوفنتوس يرغب في التعاقد مع النرويجي هالاند ، مهاجم بوروسيا دورتموند ، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت صحيفة دير شبيغل الألمانية أن إدارة نادي ريال مدريد قد توصلت إلى اتفاق لضم هالاند في نهاية الموسم، لكن المحادثات توقفت بشكل مؤقت في انتظار تطور الأوضاع العالمية الجارية الناتجة عن تفشي فيروس كورونا.

وحسبما أشارت صحيفة دير شبيغل الألمانية، أن إدارة السيدة العجوز ستستغل وجود لاعب بحجم وشخصية كريستيانو رونالدو ضمن صفوفه، لإغراء فان هالاند بالموافقة على تفضيل البيانكونيري على ريال مدريد.

وأكدت دير شبيغل، على أن السيدة العجوز هو المنافس الرئيسي لريال مدريد على ضم المهاجم النرويجي ، رغبة اللاعب هي الانتقال إلى ريال مدريد، بينما سيستغل اليوفي أحد أوراقه، وهو كريستيانو رونالدو أحد أبطال الطفولة بالنسبة هالاند .

وأوضحت الصحيفة، أن رغبة المدرب الفرنسي زيدان الأولى ضم مواطنه بول بوجبا، لكن مع تردد مانشستر يونايتد في بيعه، تحولت الأنظار تجاه النرويجي هالاند ، المغرم للغاية بارتداء قميص ريال مدريد.

والجدير بالذكر أن إدارة ريال مدريد تريد من هالاند أن يكون حازماً في قراره وعدم الخضوع لضغوطات يوفنتوس، ومازالت الاتفاقات الشفوية التي تم التوصل إليها تلزم الطرفين. لكن لن يتم اتخاذ أي خطوة قبل تحسن الوضع العالمي.

 

إقرأ أيضا

إغلاق