رسمياً: تغيير ملعب مباراتي تشيلسي وبورتو

رسمياً: تغيير ملعب مباراتي تشيلسي وبورتو

أعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” فى بيان رسمي عبر موقعه الرسمي اليوم الثلاثاء الموافق 30 مارس لعام 2021، عن نقل مباراتي فريق تشيلسي الإنجليزي و فريق بورتو البرتغالي إلى ملعب آخر .

 

حيث كان من المقرر أن يلتقي الفريقين في دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا التشامبيونزليج ، فى ملعب الفريقين فى لقائي الذهاب والاياب.

ولكن تم تغيير ملعب المباراة، بسبب قيود السفر بين دولتى إنجلترا والبرتغال بسبب تفشي فيروس كورونا كوفيد-19 المستجد وظهور موجة ثالثة من الفيروس زادت من الإجراءات الاحترازية والوقائية بين الدول للحد من انتشار الفيروس.

وذكر الاتحاد الدولي لكرة القدم “اليويفا” عبر موقعه الرسمي أنه لهذا السبب تم تغيير ملعب اللقاء بين الفريقين الإنجليزى والبرتغالى إلى ملعب رامون سانشيز بيزخوان الأسباني وهو معقل إشبيلية.

والجدير بالذكر أن فريق تشيلسي الإنجليزي قد تأهل لهذا الدور بعد تغلبه على فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، بينما وصل فريق بورتو لهذا الدور بعدما أقصى فريق يوفينتوس الإيطالي.

ومن المقرر أن تلعب المباراتين فى شهر أبريل المقبل حيث ستكون مباراة الذهاب يوم 7 إبريل 2021 ومباراة الإياب فى يوم 13 أبريل 2021 على نفس الملعب “رامون سانشيز بيزخوان”.

اقرأ أيضا:

تاريخ مواجهات تشيلسي الانجليزى و بورتو البرتغالي فى دورى ابطال اوروبا 

إغلاق