رسمياً.. انطلاق مسابقة دوري السوبر الاوروبي

رسمياً.. انطلاق مسابقة دوري السوبر الاوروبي

أعلنت رابطة دوري السوبر الاوروبي عن انطلاق المسابقة بالرغم من التحذيرات الكثيرة التي أصدرها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ” اليويفا ” إلى الأندية المشاركة في هذه المسابقة.

 

واصدرت الرابطة بيان رسمي قبل قليل “اجتمع اثنا عشر ناديا لكرة القدم الرائدة في أوروبا اليوم للإعلان عن موافقتها على إنشاء مسابقة تقام في منتصف الأسبوع، تحكمها الأندية المؤسسة لها”.

وذكر البيان “ستتم دعوة ثلاثة أندية أخرى للانضمام لدوري السوبر الأوروبي قبل بداية الموسم الافتتاحي الذي سيبدأ في أقرب وقت ممكن”.

وفي ختام البيان “يأمل مؤسسو السوبر الأوروبي الدخول في محادثات مع يويفا وفيفا من أجل إيجاد أفضل الحلول للدوري الجديد وكرة القدم ككل”.

يذكر أن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا” اصدر بيان رسمي بالتعاون مع رابطة الدوري الاسباني والانجليزي والايطالي يؤكدون رفضهم لتلك البطولة.

ومن المنتظر أن يشارك كلا من “ليفربول الإنجليزي، اي سي ميلان الإيطالي ، آرسنال الإنجليزي ، تشيلسي الانجليزي ، برشلونة الإسباني ، توتنهام الإنجليزي ، ريال مدريد الإسباني ، مانشستر يونايتد الإنجليزي ، أتلتيكو مدريد الإسباني ، إنتر ميلان الإيطالي ، مانشستر سيتي الانجليزي ، يوفنتوس الإيطالي” في المسابقة المتوقع بدايتها في أغسطس المقبل.

إقرأ أيضًا:

بيان رسمي من رابطة الدوري الانجليزي حول دوري السوبر الاوروبي

إغلاق