راكيتيتش: أتمنى اللعب مع رونالدو وميسي الأفضل في التاريخ

راكيتيتش: أتمنى اللعب مع رونالدو وميسي الأفضل في التاريخ

كشف الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب خط وسط برشلونة الإسباني، عن أمله في اللعب بجوار البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، واصفا زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي، بأنه أفضل لاعب في التاريخ.

 

وقال راكيتيتش في تصريحات صحفية إسبانية:” بالطبع أود اللعب بجوار رونالدو، هو أحد أعظم اللاعبين في التاريخ، وأنت كمتفرج تستمتع بمشاهدته وهو يلعب بشكل رائع رفقة يوفنتوس”.

وكانت تقارير صحفية ذكرت أن يوفنتوس حاول ضم راكيتيتش، خلال فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية الماضيتين، خصوصا في ظل عدم وجوده خلال فترات كثيرة بالتشكيلة الأساسية لبرشلونة.

وعن تلك التقارير قال راكيتيتش:” الشائعات جزء من كرة القدم ولكن في مثل وضعيتي، يجب أن تكون مستعدا بشهر يناير ومع ذلك إذا كنت ألعب في برشلونة، فأنا بالتأكيد أشعر بالسعادة”.

وبسؤاله عن ميسي، قائد برشلونة رد راكيتيتش:” إنه لأمر مدهش أن ألعب مع ميسي إنه أمر مميز للغاية، لقد لعبت معه لمدة 6 سنوات، وكان مدهشا خلالها”.

وأضاف:” في كل مرحلة كان هناك لاعبون رائعون، لكن من المؤكد أن ميسي كان الأفضل خلال الـ15 عاما الماضية في رأيي، أعتقد أنه أفضل لاعب في العالم على الإطلاق وفي التاريخ”.

إغلاق