راؤول يوجه رسالة مؤثرة للجماهير في ظل تفشي فيروس كورونا في إسبانيا

راؤول يوجه رسالة مؤثرة للجماهير في ظل تفشي فيروس كورونا في إسبانيا

سلطت صحيفة ماركا الإسبانية المقربة من فريق العاصمة مدريد الضوء حول تصريحات النجم الإسباني المخضرم راؤول جونزاليس، ولاعب ريال مدريد السابق، المؤثرة لجماهير الفريق بشكلٍ خاص، وكافة مُتابعيه بشكلٍ عام، عن أزمة كورونا، وسُبل التعامل معها.

 

ونقلت الصحيفة الإسبانية الرسالة التي أدلى بها النجم الإسباني، قائلاً :” دائما ما اشبه الحياة بكرة القدم، هُناك أوقات صعبة يجب أن نواجهها بالتفاؤل”.

وتابع اسطورت ريال مدريد السابق :” انا الان لا يمكن لي أن أقول غير انني أود أن أنقل لكم الكثير من التشجيع والقوة في هذه اللحظات الصعبة التي نمر بها، ونأمل أن نجتازها قريباً.

وأكمل تصريحاته التي نقلتها صحيفة ماركا :” بالصبر والوقوف بجانب بعض سنُحقق ذلك كما فعلنا دائماً عبر تاريخنا، عناق كبير لكم جميعاً، ويحيا ريال مدريد.

وأكدت الصحيفة الإسبانية ان العاصمة الإسبانية تعاني من تزايد في معدل الوفيات بنسبة كبيرة بسبب الفيروس القاتل، حيث تشير الأرقام إلى وفاة أكثر من 13 ألف شخص نتيجة إصابتهم بالفيروس في البلاد.

والجدير بالذكر أن العالم يبحث عن إيجاد حل قريب لأزمة تفشي كورونا، وذلك لوضع حد لأعداد الضحايا التي تزداد بوتيرة مُتسارعة يومياً حول العالم كله.

إغلاق