حقيقة استقالة أنييلي رئيس يوفنتوس من منصب نائب رئيس بطولة السوبر ليج

حقيقة استقالة أنييلي رئيس يوفنتوس من منصب نائب رئيس بطولة السوبر ليج

كشفت الصحف الإيطالية أمس عن استقالة اندريا أنييلي من منصبه كنائب رئيس بطولة السوبر ليج وذلك على خلفية انسحاب أندية الدورى الانجليزى من البطولة ولكن سرعان ما تم نفي الخبر من مصادر مقربه من أنييلي و لكن تؤكد الصحف ام أنييلي سوف ينسحب من البطولة بعد أن تضررت أسهم النادى الأيطالى و قيمته التسويقية فى اوروبا .

 

وبعد انسحاب القوة الإنجليزية نت البطولة و كذالك عدم مشاركة الأندية الألمانية و الفرنسية و عدم دخول الفرق الهولندية اصلا فى الاختيار أصبح الأمر مقتصر على الأندية الإسبانية و و الإيطالية وهذا ما يجعل البطولة أقل فى القيمة التسويقية بالإضافة إلى التهديدات التى أصدرها الاتحاد الاوروبي على الأندية و المتوقع أنها سوف تزداد حدة فى الفترة القادمة .

الوضع المالى الأندية الإيطالية سوف يجعلها تصمد أكثر من نظيرتها الانجليزية و ذلك بعد جائحة كورونا التى ضرب العالم وأثرت على اقتصاد بشكل عام وعلى الاستثمارات الأوروبية بشكل خاص .
أنييلي الذى استقال سابقا من رئاسة رابطة الأندية الأوروبية على موعد مع تكرار تلك الاستقالة الانسحاب من بطولة السوبر ليج التى لم تلقي أى دعم من الجماهير و اللاعبين و الرياضين بشكل خاص و اصبح باقي الأندية فى اجتماعات دورية لمناقشة حل أزمة انسحاب الإنجليز .

اقرأ أيضا:

ديبالا خارج يوفينتوس بنهاية الموسم بعد القاء الشركة لايطالية عليه 

إغلاق