جدول مباريات كأس السوبر الإسباني والقنوات الناقلة

جدول مباريات كأس السوبر الإسباني والقنوات الناقلة

الكثيرون من عشاق الكرة الإسبانية على موعد غدًا الأربعاء مع انطلاق بطولة كأس السوبر الإسباني في نسختها الجديدة في المملكة العربية السعودية، والتي يشارك فيها أربعة أندية إسبانية كبيرة، وهي برشلونة وريال مدريد وفالنسيا وأتلتيكو مدريد.

 

وتعد هذه هي المرة الثانية التي تقام فيها هذه البطولة خارج إسبانيا، فقد أقيمت مباراة السوبر في النسخة الماضية بدولة المغرب بين برشلونة بطل الدوري والكأس وإشبيلية وصيف الكأس ، وتوج بها البرسا بعد الفوز بهدفين لهدف.

وقد تم تغير نظام المسابقة التي كانت تلعب في اسبانيا كل عام بين بطل الدوري وبطل الكأس، بنظام الذهاب والإياب، وكما ذكرنا أنها لعبت في المغرب العام الماضي في مباراة وحيدة، وقد قرر الاتحاد الإسباني تغير نظام البطولة لتكون بطولة رباعية بنظام خروج المغلوب.

وقد وقع الاختيار على المملكة العربية السعودية لاستضافة هذه البطولة في نسختها الجديدة، بداية من الغد 8 من شهر يناير الجاري وحتي الاحد المقبل الموافق 12 يناير، على ملعب الجوهرة المشعة في جدة.

مباريات كأس السوبر الإسباني

وسوف تنطلق أولي المباريات في البطولة مساء الغد بين ريال مدريد وفالنسيا، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وتستكمل المباريات بعد غد الخميس بين برشلونة وأتلتيكو مدريد في نفس الوقت أيضًا، وسوف تنقل هذه المباريات مباشرة عبر القناة الرياضية السعودية الاولي.

وحري بنا أن نذكر ان هذا ليس الحدث الرياضي العالمي الأول الذى تستضيفه المملكة العربية السعودية، ففي شهر نوفمبر المنقضي احتضنت مباراة الكلاسيكو بين الأرجنتين والبرازيل، وبعد مرور شهر استضافت أيضًا السوبر الإيطالي بين لاتسيو ويوفنتوس.

 

أقرأ المزيد..

المباريات المتبقية لبرشلونة في الدوري الإسباني موسم 2019-2020

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا كأس السوبر الإسباني

موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد كأس السوبر الإسباني

 

إغلاق