جالاتا سراي يخطط لربط مصطفى محمد بعقد جديد

جالاتا سراي يخطط لربط مصطفى محمد بعقد جديد

أكد تقارير صحفية في تركيا، أن مسئولي نادي جالاتا سراي يخططون لربط مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار إلى النادي التركي لمدة موسم ونصف، بعقد جديد.

 

وقالت الصحافة التركية أن نادي جالاتا سراي سيبدأ في مخاطبة الزمالك من أجل تفعيل بند الشراء النهائي مقابل دفع 4 مليون دولار للنادي الأبيض.
وكنا أنفردنا من قبل بأن العقد الموقع بين الزمالك وجالاتا سراي، ينص على ضرورة موافقة النادي الأبيض على تفعيل بند الشراء النهائي الموجود في العقد، لكي يتمكن جالاتا سراي من الحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي.

وأكدت صحيفة فوتوماك التركية أن جالاتا سراي يدرس التوقيع مع مصطفى محمدعقد لمدة 5 سنوات، على أن يتم وضع شرط جزائي في العقد مقدر بـ 25 مليون يورو، مع رفع راتب اللاعب من 750 ألف دولار إلى مليون و250 ألف يورو في الموسم الواحد.

وقدم مصطفى محمد أداءً رائعاً مع جالاتا سراي منذ انتقاله إلى صفوف الأخير، حيث أصبح أول محترف مصري يسجل 4 أهداف في أول 4 مشاركات له مع فريقه الجديد، وجاءت أهدافه في شباك باشاك شهير وفناربخشة وألانيا سبور وقاسم باشا.

وكان نائب رئيس نادي جالاتا سراي عبدالرحيم البيراك، قال في تصريحات صحفية خلال الأيام الماضية: “مصطفى محمد لاعب ذو قيمة كبيرة، وأتمنى أن يجني جالاتا سراي أموالاً طائلة من صفقة بيعه في المستقبل”.

وحصل الزمالك على مبلغ 2 مليون دولار نظير إعارة مصطفى محمد إلى جالاتا سراي، مع وضع بند أحقية الشراء للنادي التركي مقابل دفع 4 مليون دولار، حال موافقة النادي الأبيض على تفعيل هذا البند.

إقرأ أيضاً

مصطفى محمد يوجه رسالة لفرجاني ساسي

إغلاق