جاري نيفيل: رونالدو أذكى من ميسي

جاري نيفيل: رونالدو أذكى من ميسي

منذ قرابة أكثر من 15 عاما، استحوذ الثنائي اللدود والغريمين الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، والدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، على المشهد الكروي بشكل كبير، حيث يعتقد مدافع مان يونايتد السابق جاري نيفيل أن النجم البرتغالي لديه طريقة ذكية لمحاولة القضاء على التكهنات بمشاركته مع أكثر من فريق.

 

وفي ظل تمسك ميسي بناديه برشلونة حتى الآن مستكملا مسيرته الكروية حتى هذه اللحظة، كانت هناك دائماً علامات استفهام حول ما إذا كان يمكن أن يكون مميزاً في مكان آخر، خاصةً في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولكن الغريم التقليدي والعدو اللدود كريستيانو رونالدو فقد لعب مانشستر يونايتد ثم انتقل إلى ريال مدريد، قبل أن يستقر به الحال في يوفنتوس، وقد قدم النجم البرتغالي مستويات مميزة مع كل تلك الأندية وقاد المرينجي للتتويج بأربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا.

وقال جاري نيفيل في تصريحات نقلها صحيفة ذاصن البريطانية، إن كريستيانو رونالدو معروف أنه دائماً خلف ميسي، لهذا السبب رحل عن الدوري الإسباني، ولذلك أعتقد بأنه ذكي للغاية.

وتابع نيفيل : صاروخ ماديرا يُحاول أن يفعل عكس ما يفعله ميسي لمحاولة إظهار أنه مُختلف قليلاً.. لقد لعب في عدة أندية حتى يتمكن من القول، بأني فزت بالدوري في جميع هذه البلدان، وكنت الهداف في جميع هذه البلدان”.

واختتم نيفيل كلامه : انا لا أعتقد أبداً أن مالديني وباريزي يُنتقص منهما لأنهما لم يغادرا ميلان، لذلك هذا لن يغير رأيي حول ليو، أعني؛ لماذا سيُغادر برشلونة؟ إنه أمر غبي وسخيف للغاية، إنه في أفضل نادٍ وهو أفضل لاعب في النادي وأفضل لاعب في أوروبا.

إغلاق