ثلاثي الرعب الزملكاوي سلاح باتشيكو لعبور موقعة الأهلي وتجاوز صدمة غياب جمعة والونش في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ثلاثي الرعب الزملكاوي سلاح باتشيكو لعبور موقعة الأهلي وتجاوز صدمة غياب جمعة والونش في نهائي دوري أبطال أفريقيا

مواجهة مرتقبة تجمع قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا المحدد له في التاسعة مساء غد الجمعة، باستاد القاهرة الدولي، بمبارتاة يتأهل الفائز فيها للمشاركة في كأس العالم للأندية المقرر إقامته في قطر خلال شهر فبراير المقبل.

 

ويسعى البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك في تجاوز صدمة غياب ثلاثة من العناصر الأساسية للفريق، وهم محمود حمدي الونش مدافع الفريق ويوسف أوباما صانع ألعاب الفريق وعبد الله جمعة ظهير أيسر الفريق، بعد إصابة الثلاثي بفيروس كورونا المستجد، إلا أن المدرب البرتغالي اجتمع مع اللاعبين وطالبهم بعدم التأثر بالغيابات والقتال بالملعب لحصد اللقب الأفريقي وإسعاد جماهير القلعة البيضاء.

ويعول المدير الفني البرتغالي على ثلاثي الرعب بالقلعة البيضاء أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي ومصطفى محمد، لاسيما وأن هذا الثلاثي لعب دور البطولة في آخر قمة جمعت الفريقان في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز والتي حسمها الفارس الأبيض لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وخلال تلك المباراة صنع المغربي بن شرقي، الهدف الأول الذي أحرزه أحمد سيد زيزو، وأحرز مصطفى محمد الهدف الثاني من تسديدة صاروخية بشباك محمد الشناوي حارس الفريق الأحمر، وأحرز الهدف الثالث الناشئ أسامة فيصل، نن تمريرة سحرية من المغربي محمد أوناجم.

ومن المتوقع أن يلعب الزمالك مباراة الغد بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل
خط الدفاع: حازم إمام، محمود علاء، محمد عبد الغني، إسلام جابر
خط الوسط: أحمد سيد زيزو، طارق حامد، فرجاني ساسي
خط الهجوم: أشرف بن شرقي، مصطفى محمد، محمد أوناجم

إقرأ أيضاً

الأهلي يبحث عن ترسيخ عقدة مواجهاته مع الزمالك بدورى الأبطال والأبيض يتمسك بتكرار سيناريو بمواجهة السوبر

إغلاق