توخيل: سواريز كان محل أنظار باريس سان جيرمان أثناء قيادتي للفريق

توخيل: سواريز كان محل أنظار باريس سان جيرمان أثناء قيادتي للفريق

أعلن المدير الفني الألماني توماس توخيل، مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي، عن مفاجأة بخصوص المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز، نجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، قبل مباراة الناديين، مساء غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب دور 16 من دوري الأبطال الأوروبي.

 

وظل النجم لويس سواريز محط أنظار الكثير من الفرق في فترة الميركاتو الصيفي الماضي، بعد أن اتخذ نادي برشلونة قراراً برحيله ووضع للبيع بعد السيزون الصعب الذي مر به النادي الموسم السابق، قبل أن يذهب سواريز للإنضمام لصفوف فريق أتلتيكو مدريد.

وكان سواريز قد أتخذ قراراً بالإنتقال لصفوف أتلتيكو مدريد مفضلاً إياه عن باريس سان جيرمان، فقد إنتقل سواريز إلى أتلتيكو لمدة موسمين بشكل مجاني مع متبدلات تبلغ حوالي 6 ملايين يورو، وهو ما لم يرغبه توخيل حيث أشار في المؤتمر الصحفي للقاء تشيلسي أمام أتلتيكو مدريد، اليوم، إلى أنه سعي للتعاقد مع سواريز وهو في باريس سان جيرمان أثناء قيادته للفريق أول هذا العام.

وأكد توخيل: “كانت توجد فرصة أن يغادر صفوف برشلونة، وإحنا (باريس سان جيرمان) سعينا لضمه إلا أنه فضل الإستمرار داخل إسبانيا والتواجد مع فريق أتلتيكو مدريد”.

وتابع: “كنا راغبين في ضم أحد أبرز المهاجمين داخل مجال كرة القدم، أري أنه ولد ليلعب كمهاجم، هو يمتلك الإمكانيات التي لدى لابد أن تتوافر في أي مهاجم، هو دائمًا شرس لإحراز الأهداف، نحن ندرك إمكاناته وسنسعي لإيقافه”.

ولو كان قد أنضم سواريز لصفوف باريس سان جيرمان فإنه كان سيلعب مجددًا بجوار زميله الأسبق نيمار.

إقرأ ايضًا:

سيميوني يُبرر سقوط أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

إغلاق