تقارير.. رحيل تير شتيجن عن برشلونة حقيقة أم أكاذيب؟

تقارير.. رحيل تير شتيجن  عن برشلونة حقيقة أم أكاذيب؟

مازال الحديث الذي يشغل أسماع مشجعي جمهور برشلونة خلال الفترة الماضية، هو مستقبل الحارس الألماني المخضرم مارك أندريه تير شتيجن، مع فريقه برشلونة الإسباني، في ظل تذبذب نتائج الفريق، وكثرة الأهداف التي منيت بها شباك الفريق في الموسم الجاري لاسيما في بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

 

تقارير إعلامية

 

وظهرت عدة تقارير إعلامية مند فترة ليست ببعيدة، تثير الجدل حول مستقبل اللاعب مع برشلونة اليوم الأربعاء، بعد كشفه أنه رفض المشاركة في عمل كتاب خاص بمسيرة اللاعب مع البارسا يتم نشره العام المقبل، لأنه لا يعلم ما إذا كان سيستمر مع البلوجرانا من عدمه.

 

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن اللاعب كان طرفا في أزمة كبيرة في الفترة الماضية بعدما كشفت تقارير عن دخوله في مشادة مع قائد الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال أحد تدريبات فريق برشلونة في الشهر الماضي.

 

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن مباراة الكلاسيكو الأخيرة ضد ريال مدريد، أظهرت جانبا سيئا من قبل رفاقه في الفريق تجاه، حيث فوجئ الحارس الألماني أنه لم يقم أي زميل في الفريق بتهنئته بعد تدخله الاستثنائي في التصدي لتسديدة أطلقها إيسكو، وبشكل عام الفجوة بين الحارس وبعض لاعبي الفريق تتسع في الفترة الماضية بشكل كبير.

 

وكشفت الصحيفة مساء اليوم الأربعاء، بأن وكيل أعمال تير شتيجن، تواصل خلال الفترة الماضية مع أندية: باريس سان جيرمان الفرنسي، وبايرن ميونيخ الألماني، ويوفنتوس الإيطالي، من أجل الترتيب لمستقبل موكله.

 

وتري الصحيفة أن كل ما يحدث من اقاويل تجاه رحيل تير شتيجن، إلا أنه ولديه عقد مع النادي حتى صيف عام 2022.

 

والجدير بالذكر أن الحارس الألماني يمتلك شرط جرائي بينه وبين نادي برشلونه في عقده يبلغ 180 مليون يورو، وهو ما يجعل رحيله عائقاً كبيراً أمام أي نادٍ يرغب في الحصول على توقيعه.

إغلاق