تقارير – ديمبلي على رادار اكبر أندية الكالتشيو في الميركاتو الصيفي

تقارير – ديمبلي على رادار اكبر أندية الكالتشيو في الميركاتو الصيفي

كشفت صحفية لاكازيتا ديلو سبورت الإيطالية ، إن الدولي الفرنسي الاسمراني عثمان ديمبلي لاعب برشلونة، غير مرغوب في استمراره من قبل النادي الكتالوني وذلك بسبب عدم تقديم المستوى المنتظر منه بجانب المعاناة من إصاباته المتكررة التي تكلف الفريق غياب اللاعب عن عدد كبير من المباريات.

وبحسب ما نقلت صحيفة بيرنابيو المدريدية، أن ناديي يوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليين يرغبان في ضم اللاعب.

وقال موقع فوتبول الإيطالي، أن إدارة السيدة العجوز ترغب مازالت تفكر في ضم ديبملي رغم بقاء ديبالا، حيث عقدت جلسة مع النادي الإسباني للتفاوض على ضم خوان ميراندا وأيضا عرض مدافعه دانيلي روجاني على الفريق الكتالوني.

وأشار الموقع الإيطالي أن مسؤولو السيدة العجوز أظهروا اهتماما باللاعب الفرنسي ليكون البديل المحتمل للاعب البيانكونيري باولو ديبالا الذي كان قريبا من الرحيل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي لكن النجم الأرجنتيني لم يغادر ورغم ذلك مازال يوفنتوس يفكر في جلب ديمبلي لصفوف الفريق.

وأكدت الصحيفة الإسبانية من جانبها، أن الإدارة الكتالونية ستستمع إلى عروض ليفربول من أجل ضم ديمبلي في حالة تم تقديم مبلغ يتخطى 80 مليون يورو وهو 72 مليون جنيه إسترليني.

والجدير بالذكر أن ديمبلي قد سجل رفقة البلاوجرانا 19 هدفًا فقط في 74 مباراة منذ أن جاء من الدوري الألماني ويبدو وأنه سيكون خارج حسابات برشلونة في الموسم المقبل مع المدرب كيكي سيتيين بسبب غيابه الطويل للاصابة.

 

إقرأ أيضا

إغلاق