تقارير- ثلاثة أندية عالمية تتصارع لخطف رونالدو من يوفنتوس

تقارير- ثلاثة أندية عالمية تتصارع لخطف رونالدو من يوفنتوس

كشفت تقارير صحفية أن الدولي البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو نجم هجوم يوفنتوس الإيطالي، قد اقترب من إنهاء مسيرته مع «السيدة العجوز» في الصيف المقبل، في ظل الفوضى التي أشعلها تفشي فيروس كورونا المستجد المعروف اصطلاحيا بـ«كوفيد-19» والذي أدى إلى تجمد النشاط الكروي، والرياضي بوجه عام في عموم أوروبا، ومن بينها إيطاليا، البلد الأكثر تضررا في القارة العجوز جراء الوباء القاتل.

ومن المعلن لدى الجميع أن صاروخ ماديرا ونجم نادي ريال مدريد الإسباني السابق والحاصل على جائزة الكرة الذهبية «البالون دور» 5 مرات والذي يتقاضى 510 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع في يوفنتوس، بعقد ينتهي في العام 2022.

وقالت صحيفة لاكازيتا ديلو سبورت الإيطالية، أن نادي السيدة العجوز إذ تأكد أن ابن البرتغال يرغب في الرحيل فإنه سيطلب منه حوالي 62.5 مليون جنيه إسترليني نظير الاستغناء عن خدمات صاحب الـ 35 عاما الذي أثبت أن السن مجرد رقم في ظل الحالة الفنية والبدنية التي يظهر عليها في المباريات.

وأكد موقع فوتبول الإيطالي، أن هناك أندية عديدة ترغب في ضم صاروخ ماديرا، حال عقد يوفنتوس العزم على بيعه في نهاية الموسم، برغم أن المقابل المادي قد يقف حجر عثرة في طريق إنهاء الصفقة.

وكشف الموقع نفسه، عن أن هناك ثلاثة أندية محتملة قد توجه بوصلتها نحو الدون إذا ما أنهى علاقته باليوفي هذا الصيف، وهي على النحو التالي.

مانشستر يونايتد

البداية معروفه مع فريق الماضي الذي بدأ معه ابن ماديرا تألقه وظهرت فيه نجوميته، حيث لا شك في أن جماهير مانشستر يونايتد سيروق لها كثيرا أن ترى نجمها السابق في أولد ترافورد مجددا. ومن المؤكد أن النرويجي أولي جونار سولسكاير المدير الفني لمانشستر يونايتد سيرحب بعودة البرتغالي، مع وجود النيجيري الدولي أوديون إيجالو بديلا يمكن اللجوء له حال فشلت صفقة كريستيانو المحتملة.

إنتر ميامي

النادي الثاني كما اشار له الموقع الإيطالي هو الذي يرأسه ديفيد بيكهام أسطورة الكرة الإنجليزية، حيث يبحث عن صفقة من العيار الثقيل يعزز بها هجوم فريقه، ويبقى كريستيانو رونالدو هو بالطبع تلك الصفقة المنتظرة. وحل رونالدو محل بيكهام في مانشستر يونايتد حينما انضم البرتغالي إلى «الشياطين الحمر» في 2003، وورث منه القميص رقم 7، في حين ذهب بيكهام إلى ريال مدريد.

باريس سان جيرمان

واختتم الموقع بالنادي الثالث والأخير الذي يرغب في الحصول على خدمات النجم البرتغالي، حيث في ظل تزايد فرص رحيل الأورجوياني إدينسون كافاني عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة حرة هذا الصيف بعد رفضه تجديد عقده مع العملاق الباريسي، هناك فرصة لأن يتعاقد بطل الدوري الفرنسي مع قلب هجوم من العيار الثقيل. وبالفعل إذا ما رحل نيمار عن صفوف باريس سان جيرمان، ستزداد حاجة فريق ملعب «حديقة الأمراء» إلى تلك الصفقة، لاسيما وأنه يمتلك المقومات المادية التي تساعده على إبرامها.

 

إقرأ أيضا

إغلاق