تعليقات الصحف الأوروبية على خبر إصابة صلاح بكورونا

تعليقات الصحف الأوروبية على خبر إصابة صلاح بكورونا

أثيرت حالة من القلق الكبير فى الساعات القليلة، وذلك بعد أن أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم إصابة نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح بفيروس كورونا.

 

إيجابية مسحة صلاح 

حيث كان يستعد صلاح للمشاركة مع المنتخب الوطني غدا ضد منتخب توجو فى مباراة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية. وأثناء المسحة المتعارف عليها قبل المباريات جاءت مسحة صلاح إيجابية على الرغم من عدم شعوره بأى الأم أو أعراض. ولقيمة صلاح وشهرته العالمية ، فقد اهتمت جميع وسائل الإعلام حول العالم بخبر إصابته.

 

تناول الصحف لإصابة صلاح 

وبالطبع اهتمت الصحف الإنجليزية بشكل أكبر من الجميع حيث ينتمي الفرعون المصري للدورى التابع لهم. وبدورهم علقت كل صحيفة على خبر إصابته وجاءت كالتالي:

وكتبت صحيفة ديلي ميل البريطانية وقالت” إصابة صلاح بعد زفاف شقيقه مدمرة لليفربول” حيث عبرت الصحيفة عن غضبها بسبب حضور صلاح للحفل مشيرة أنه من الأكيد أنه أصيب من خلاله واكدت الصحيفة ذلك من خلال نشرها صورًا من الزفاف والالتفات حول صلاح أثناء الرقص بدون الالتزام بالاجراءات الإحترازية.

كما علقت صحيفة ذا صن البريطانية أيضا على الخبر وكتبت “إصابة صلاح بعد حضوره فرح شقيقه مشيرة أيضاً أن الزفاف كان السبب فى ذلك. كما ذكرت الصحيفة أن خبر إصابة صلاح سيكون بمثابة ضربة قوية لليفربول الذى يعاني من الإصابات والغيابات في الوقت الحالي.

وكتبت صحيفة ديلي ستار وقالت:” كابوس لليفربول” مشيرة أن ليفربول لن يحتمل إصابات أخري حيث يعاني الفريق من نقص كبير في الصفوف. وذلك بعد غياب فيرجيل فان دايك وجو جوميز، حيث سيعاني كلوب مدرب الفريق.

وعنونت صحيفة ميرور الخبر وقالت”كلوب يتلقى ضربة جديدة”، مع وضع صورة لبيان اتحاد الكرة المصري الذي أكد أن اللاعب لم يشعر بأي أعراض، وأنه يخضع حاليا للعزل في غرفته بفندق إقامة المنتخب.

إقرأ ايضًا:

ليفربول يلتزم الصمت بعد أنباء إصابة صلاح بكورونا

إغلاق