تعرف علي الفرق المتأهلة لدور الـ 16 بمسابقة الدوري الأوروبي

تعرف علي الفرق المتأهلة لدور الـ 16 بمسابقة الدوري الأوروبي

انتهت منافسات دور ال 32 من مسابقة الدوري الأوروبي، صباح اليوم، الجمعه، بانتهاء مواجهة فريق أرسنال الإنجليزي وضيفه، أولمبياكوس اليوناني، في المباراة التي انتهت بسقوط الجانرز بنتيجة 2/1.

وتأهل أولمبياكوس لدور الستة عشر بعد تغلبه على أرسنال بمجموع المبارتين، كما صعد مانشستر يونايتد الإنجليزى بعد اكتساح كلوب بروج البلجيكى بمجموع 6/1.

كما تأهل ولفرهامبتون الإنجليزي بعد تغلبه على إسبانيول الإسباني بمجموع 6/2، وصعد إنتر ميلان الإيطالي علي حساب لودوجوريتس رازجراد البلغاري بمجموع 4/1.

وانضم روما الإيطالى لقائمة الفرق المتأهلة بعد تخطي عقبة جنت البلجيكي بمجموع المبارتين 2/1، وتأهل فولفسبورج الألماني بعد تغلبه على مالمو السويدى بمجموع 5/1.

وأطاح خيتافي الإسباني بفريق أياكس أمستردام الهولندى بعدما تغلب عليه بمجموع 3/2، كما تغلب شاختار دونيتسيك الأوكراني علي بنفيكا البرتغالي بمجموع 5/4.

ونجح كوبنهاجن الدنماركي في التأهل علي حساب سيلتك الإسكتلندي بنتيجة 4/2، وصعد إشبيلية الإسباني علي حساب كلوج الروماني.

كما تأهل كلا من ” بازل السويسري – باير ليفركوزن الألماني – لاسك لينز النمساوى – جلاسكو رينجرز الاسكتلندي – “، لدور الستة عشر.

ويتبقي فريق واحد لم يحسم مقعده، بعد تأجيل مواجهة إينتراخت فرانكفورت الألماني ومضيفه سالزبورج النمساوى بسبب وقوع إعصار بالنمسا.

والجدير بالذكر أن قرعة دور الستة عشر ستقام ظهر اليوم، الجمعه في مدينة نيون الفرنسية، وتنقل عبر قناة بي إن سبورت الرياضية.

إغلاق