تعرف على موعد مباراة منتخب إسبانيا ضد منتخب هولندا الودي والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة منتخب إسبانيا ضد منتخب هولندا الودي والقنوات الناقلة

يلتقي منتخب هولندا نظيره منتخب إسبانيا، في مباراة ودية، عند دقات الساعة العاشرة الإ ربع مساء اليوم الأربعاء11 نوفمبر، على ملعب يوهان كرويف، استعدادا لمباريات دوري الأمم الأوروبية، وذلك كما هو معروف فاللقاء بدون حضور جماهيري، ولكن ضرورة الالتزام بالاجراءات الوقائية الصارمة، نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″.

 

ويتأهب منتخب إسبانيا لملاقاة سويسرا وألمانيا في دوري الأمم الأوروبية، يومي 14 و17 نوفمبر الحالي، في نفس الوقت تتأهب هولندا لمباراة كلًا من البوسنة والهرسك وبولندا يومي 15 و18 نوفمبر في دوري الأمم الأوروبية.

وسيقام اللقاء الودي بين المنتخبين من خلال في تمام الساعة العاشرة الإ ربع مساء اليوم الأربعاء 11 نوفمبر، وتذاع المباراة علي
bein sports hd1
بملعب يوهان كرويف

هذا وغياب الثنائي أنسو فاتي و خيسوس نافاس تعد مشكلة كبيرة لإنريكي، فهم من أبرز الاعبين، والذي يتطلب غيابهم، توافر البديل الجيد داخل الفريق.

ويتواجد المنتخب الإسبانيا في صدارة ترتيب المجموعة الرابعة من دوري الأمم الأوروبية ب 7 نقاط.

ويحاول منتخب إسبانيا، بقيادة المدرب لويس إنريكي، لإنتزاع الفوز في لقاء اليوم في فترة التوقف الدولي، تحضيراً لمواجهتين مهمين جداً في بطولة دوري أمم أوروبا، الأولى ضد سويسرا يوم 14 من الشهر الجاري، والثانية بعدها بثلاثة أيام ضد ألمانيا.

إقرأ أيضاً

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة إسبانيا أمام هولندا وديًا

إغلاق