تعرف على موعد مباراة بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يستعد فريق بايرن ميونخ الألماني لمواجهة مضيفه، أتلتيكو مدريد الإسباني، مساء الثلاثاء المقبل الموافق 1 ديسمبر، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2020-2021.

 

طموحات الفريقين

يرغب أصحاب الأرض في تحقيق الفوز من أجل مواصلة المنافسة على التأهل للدور التالي، بجانب الثأر من ضيفه الألماني بعدما أسقطه في لقاء الذهاب، فيما يطمح العملاق البافاري في مواصلة انتصاراته واستكمال سلسلة اللاهزيمة بالبطولة الأوروبية، خاصة وأنه ضمن التأهل للدور التالي.

لقاء الذهاب

شهد لقاء الذهاب الذي جمع الفريقين في منتصف أكتوبر الماضي علي ملعب أليانز أرينا ، تفوق بايرن ميونخ علي أتلتيكو مدريد برباعية نظيفة.

ترتيب الفريقين

يحتل بايرن ميونخ صدارة ترتيب المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة، فيما يتواجد أتلتيكو مدريد في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ويحل لوكوموتيف موسكو الروسي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بينما يتذيل سالزبورج النمساوي الترتيب برصيد نقطة واحدة.

موعد وتوقيت المباراة

المباراة: أتلتيكو مدريد ضد بايرن ميونخ
المناسبة: دوري أبطال أوروبا
الملعب: واندا ميتروبوليتانو
الموعد: الثلاثاء 1 ديسمبر 2020
القنوات الناقلة: بي إن سبورت 3
المعلق: أحمد الطيب

التوقيت:

الثامنة مساء بتوقيت جرينتش _ التاسعة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب _ العاشرة مساء بتوقيت مصر _ الحادية عشر مساء بتوقيت السعودية _ الثانية عشر منتصف ليل الأربعاء بتوقيت الإمارات.

إقرأ أيضاً

تعرف على موعد مباراة ليفربول وأياكس أمستردام في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

إغلاق