تعرف على أهم مباريات اليوم السبت 4-10-2020

تعرف على أهم مباريات اليوم السبت 4-10-2020

يشهد اليوم السبت العديد من المباريات القوية والهامة على مستوى بعض الدوريات، والتي نستعرضها على النحو الآتي.

 

في الدوري الإنجليزي ستكون البداية مع ليستر سيتي ضد وست هام، حيث يسعى ليستر لتحقيق الفوز من أجل تحسين مركزه في جدول الترتيب.

ويخوض أرسنال مواجهة هامة أمام شيفيلد يونايتد عقب فوزه على ليفربول في الكأس لذلك يسعى الجانرز لاستغلال صحوته والفوز على شيفيلد في الدوري الإنجليزي.

في الجولة الرابعة ذاتها يواجه اليونايتد نظيره توتنهام في الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة وتختتم مباريات الدوري الإنجليزي بمواجهة نارية مصرية بين أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه تريزيجيه ضد ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح.

في الدوري الإسباني وفي الأسبوع الخامس يلتقي ريال مدريد ضد ليفانتي في الرابعة عصرا، فيما يواجه برشلونة إشبيلية في التاسعة مساء.

ويأمل برشلونة في مواصلة الانتصارات تحت قيادة المدرب الهولندي المخضرم رونالد كومان والذي يسعى لتصحيح المسار مرة أخرى بعد كيكي سيتين الذي قاد البارسا للهلاك.

في الدوري الإيطالي تحديدا بالأسبوع الثالث، يواجه الإنتر نظيره لاتسيو في مواجهة نارية في الثالثة بتوقيت الاقهرة، فيما يواجه نابولي نظيره يوفنتوس في التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

ويأمل يوفنتوس في تحقيق الفوز على نابولي مستغلا عامل الأرض اليوم، من أجل انطلاقة قوية في الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وفي الدوري الألماني يواجه بايرن ميونخ نظيره هيرتا برلين في السادسة مساء بتوقيت القاهرة في الأسبوع الثالث من الدوري الألماني لكرة القدم.

وفي الدوري الفرنسي في الأسبوع السادس يواجه ليون نظيره مارسيليا في التاسعة مساء فيما تأتي مواجهة الأهلي ضد المقاولون في الدوري المصري اليوم في الثامنة مساء حيث تنتظر الجماهير البداية الأولى لمدرب الأهلي الجديد بيتسو موسيماني.

إقرأ أيضاً

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول وأستون فيلا

إغلاق