تعديل موعد المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2022 في قطر

تعديل موعد المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2022 في قطر

أوضحت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم قرر تقديم موعد ضربة البداية بكأس العالم 2022 الذي سيقام في قطر لمدة 24 ساعة بسبب أصحاب الأرض.

وبدأ انطلاق العد التنازلي للنسخة الثانية والعشرين من البطولة الكروية الأكبر في العالم والمقرر إقامتها في دولة قطر خلال الفترة ما بين 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022

ونتيجة حرارة الصيف في الدولة الخليجية ستنطلق نهائيات كأس العالم هذه المرة في نهاية نوفمبر إلى منتصف ديسمبر لتصبح أول نسخة تقام في يونيو أو يوليو.

وقام الاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا” بإجراء قرعة كأس العالم في نهاية شهر إبريل الماضي من العام الحالي حيث يتواجد المنتخب القطري في المجموعة الأولى رفقة منتخبات هولندا والسنغال بجانب منتخب الإكوادور.

قطر تطلب تأجيل موعد الإنطلاقة

وبحسب ما ذكرته صحيفة”ماركا” الإسبانية أن قطر طلب من الاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا” خوض المباراة الافتتاحية بالسرح العالمي أمام الإكوادور،يوم 20 نوفمبر بدلاً من يوم 18 بذات الشهر.

وأوضحت الصحيفة أن طلب منتخب قطر ينتظر تلقى موافقة مكتب مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم برئاسة جياني إنفانتينو، ورؤساء الاتحادات القارية الستة على هذا المقترح الذي يعني تعديل موعد إنطلاق كأس العالم إلى 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر.

إقرأ أيضاً

بالتفاصيل..كاف يعلن رسمياً عن إطلاق دوري السوبر الإفريقي 

إغلاق