ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

نجح فريق ليفربول في استعادة صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوزه على مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة مثيرة كان بطلها شاكيري الذي سجل هدفين في غصون 20 دقيقة لينهي على آمال الشياطين الحمر ويمنح الثلاث نقاط لصالح الريدز.

وتقدم ليفربول بهدف سجله ساديو ماني في الدقيقة 24 ،وتعادل جيسي لينجارد لمانشستر يونايتد في الدقيقة، 33 وأضاف شيردان شاكيري الهدف الثاني لفريق ليفربول في الدقيقة 73 ،ثم سجل نفس اللاعب الهدف الثالث في الدقيقة 80.

ورفع ليفربول رصيده إلى 45 نقطة ، ليستعيد الصدارة التي فقدها أمس، لمانشستر سيتي بعد فوزه على إيفرتون 3 / 1، وتوقف رصيد مانشستر يونايتد عند 26 نقطة في المركز السادس.

وبهذا الفوز، حافظ ليفربول على سجله خاليا من الهزائم في الدوري هذا الموسم محققا انتصاره الرابع عشر في الدوري هذا الموسم مقابل التعادل في ثلاث مباريات.

في المقابل، تلقى مانشستر يونايتد خسارته الخامسة في الدوري هذا الموسم ،مقابل الفوز في سبع مباريات والتعادل في خمس مباريات.

وفي المباراة الثانية، فجر فريق ساوثهامبتون مفاجأة من العيار الثقيل بتغلبه على ضيفه أرسنال 3 / 2، فيما فاز تشيلسي على برايتون بهدفين.

وتقدم ساوثهامبتون بهدف سجله داني إنجز في الدقيقة، 20 وتعادل هنريك مخيتريان لأرسنال في الدقيقة 28 ،ثم أضاف إنجز الهدف الثاني لساوثهامبتون في الدقيقة 44 قبل أن يتعادل مخيتريان مرة أخرى لأرسنال في الدقيقة 53 ،إلا أن تشارلي أوستن سجل هدف الفوز لساوثهامبتون في الدقيقة 85.

ورفع ساوثهامبتون رصيده إلى 12 نقطة في المركز السابع عشر بفارق الأهداف أمام بيرنلي، وتوقف رصيد أرسنال عند 34 نقطة في المركز الخامس.

وتلقى أرسنال أول هزيمة بعد 14 متتالية في الدوري بدون هزيمة، وهي الهزيمة الثالثة له في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في عشر مباريات والتعادل في أربع.

ويحتل السيتي المركز الثاني برصيد 44 نقطة ثم توتنهام في المركز الثالث برصيد 39 نقطة، وينفرد تشيلسي بالمركز الرابع برصيد 37 نقطة وبعده أرسنال برصيد 34 نقطة.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

ترتيب الدوري الانجليزى

 

إغلاق