بيريز يعلنها لم ينسحب أحد من السوبر ليج

بيريز يعلنها لم ينسحب أحد من السوبر ليج

أكد بيريز رئيس نادى ريال مدريد و رئيس اللجنة المنظمة لبطولة السوبر ليج انه لم يتقدم أحد بخطاب رسمى للانسحاب من البطولة الجديدة و لم يدفع أى فريق الشرط الجزائى الخاص لمغادرة البطولة إذا لم يخرج أحد إلى الآن .

 

و تابع نريد رئيس للاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا مثقف عكس تشيفيرين الذى يتصرف بعدم احترافية و يستغل منصبه للتحكم فى كرة القدم أنه يقول إن الكرة الجماهير كيف وهو ارسلوا كأس العالم إلى قطر وكيف يكون الخليفى رئيسا لجمعية الأندية الأوروبية .

و قال بيريز بدون دورى السوبر ليج لا توجد أى صفقات كبيرة لاي نادى فى العالم لا توجد ثورة فى الانتقالات .

وتابع انا فى الوقت الحالى حزين جدا عملنا على تلك البطولة منذ ثلاث سنوات و يمكننا أن نتخطي الأزمة الاقتصادية على مستوى الدورى الاسبانى نستطيع أن نفعل ذلك بواقع تاريخنا الكبير أما نظام دورى أبطال أوروبا قد عفى عليه الزمن ولن يعد مربح بقدر ما يصرف عليه من صفقات وعقود لاعبين لتحقيقه .

و تابع خسرنا العام الماضى الكثير من الأموال كل الأندية تعرضت الخسارة حوالى 600 مليون يورو أى أن المشاركة فى دورى الأبطال لم تكن مربحة ولم تعوض اى نادى .

و قال بيريز اليويفا لا يوفر أى دعم رغم جائحة كورونا التى إصابة العالم و جعلت الأندية تنزف و هى تحاول استكمال المسابقات كان شى لم يكن اليويفا يريد فقط أن يربح .

و تابع بيريز عند سؤاله عن استكمال دوري السوبر ليج ان يحدث هذا العالم سيحدث مستقبلا ضغط الجماهير كان له دور كبير و نعلم من جعل الجماهير تثور فى تشيلسي و ليفربول حتى الميلان و الكل مازال قيد الفكرة ولم ينسحب أحد اليوم كان مجرد اعلان وغدا نستكمل .

الألمان لقد كانوا أول أمن بالمشروع الجديد ولكن تغير الادارات جعلهم لا يوقعون ويقولون ان البطولة طييقية و بها جشع لا الحقيقة أن المباراة التى يلعب بها الكبار أكثر مشاهدة وتستحق مقابل مالى اكبر لا احد يشاهد المباريات الضعيفة .

اقرأ أيضا:

الاتحاد الأوروبي يرسل رسالة إلى الأندية المشاركة فى السوبر ليج مازال لديكم الفرصة لتغير الرأي 

إغلاق