بعد تعطل المفاوضات – تعرف على النادي الجديد للحارس نوير

بعد تعطل المفاوضات – تعرف على النادي الجديد للحارس نوير

كشفت صحيفة كيكر الألمانية، إن الحارس الأماني مانويل نوير حامي عرين نادي بايرن ميونيخ يرغب في إنهاء ، مفاوضاته مع فريقه الحالي من أجل خوض تجربة جديد.

ومن المعروف لدى الجميع أن الحارس الألماني سينتهي، في صيف 2021، ولم يتفق الطرفان حتى الآن على تجديد العقد، رغم المباحثات المستمرة منذ فترة طويلة.

وقالت صحيفة الصحيفة الألمانية المقربة من نادي بايرن ميونيخ، أن المفاوضات بين الحارس، وإدارة ناديه، وصلت بالفعل إلى طريق مسدود، ما دفع الحارس الألماني الدولي إلى إنهاء مباحثات تجديد العقد.

وأشارت في الصحيفة الألمانية ، إلى أن الحارس الأسطوري يشعر بعدم التقدير من إدارة النادي ، حيث طلب الحصول على 20 مليون يورو راتبًا سنوياً، ليتساوى مع بعض لاعبي الفريق، مثل لوكاس هرنانديز، والبرازيلي فيليبي كوتينيو، المعار من نادي برشلونة الإسباني، ولكن مسؤولي بايرن ميونخ رفضوا طلب نوير، ما جعل الحارس يشعر بالغضب الشديد نتيجة عدم تقدير العملاق البافاري لمشواره الذي استمر 9 سنوات.

وأكدت “الصيفية، على أن نادي أرسنال الإنجليزي يراقب الموقف النهائي للحارس الالماني، وأن انهيار المفاوضات بين الحارس وبايرن ميونخ، من شأنه أن يقرّب نوير من الانضمام إلى الجانرز في الموسم المقبل.

وتابعت: “يريد أرتيتا مدرب ارسنال في التعاقد مع حارس مميز، في ظل عدم قناعته بالحارس بيتر تشيك.

والجدير بالذكر أن موقع “ترانسفير ماركت”، قد أكد أن القيمة التسويقية للحارس مانويل نوير تصل إلى 15 مليون يورو فقط.

 

إقرأ أيضا

إغلاق